محافظ بنك إسرائيل يتحدث في مؤتمر للمستثمرين عبر الإنترنت حول “استطلاع للاقتصاد والأسواق المالية في إسرائيل خلال فترة الحرب”

https://www.boi.org.il/publications/pressreleases/30-11-23/
0 5٬657
play-rounded-fill

ألقى محافظ بنك إسرائيل البروفيسور أمير يارون كلمة في مؤتمر عبر الإنترنت عقده اتحاد صناديق التحوط وبورصة تل أبيب للمستثمرين في سوق رأس المال العالمي.
كانت الكلمة بعنوان: “Israel’s Economic Strength & Navigating its Dynamics During Wartime”
تطرق المحافظ في كلمته إلى تعقيدات إدارة السياسة الاقتصادية في أوقات عدم اليقين، والطريقة التي ساعدت بها القوة الاقتصادية لإسرائيل عشية الحرب النظام الاقتصادي على التعامل مع تبعات الحرب وعواقبها المتوقعة.

بالإضافة إلى ذلك، استعرض المحافظ مجموعة الإجراءات التي اتخذها بنك إسرائيل لمساعدة النظام الاقتصادي على التعامل مع آثار الحرب بأفضل طريقة ممكنة، ومساعدة الأسر والمصالح التجارية على تجاوز هذه الفترة:

جزء من كلمة المحافظ البروفيسور أمير يارون:
“الاقتصاد الإسرائيلي قوي ومستقر، وهو قائم على أسس اقتصادية متينة وصحيحة. وقد تمكنا في الماضي من التعافي من أزمات صعبة وعاد اقتصادنا بعدها إلى الازدهار بسرعة. لقد اتخذنا سلسلة من الخطوات السريعة والحازمة، والتي كان الهدف منها من بين أمور أخرى، تحقيق الاستقرار في الأسواق ومساعدة المصالح التجارية والأسر على التعامل مع الأزمة. جاءت الاستجابة السريعة من بنك إسرائيل على الأحداث من بين أمور أخرى، نتيجة الخبرة التي اكتسبناها في التعامل مع الأزمات خلال السنوات الأخيرة. سنواصل متابعة الوضع في الأسواق عن كثب وسنتخذ قرارات بشأن الخطوات القادمة بحسب الضرورة.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا