محاضرة في دير الأسد حول التبرع بالأعضاء

0 7٬258

يبادر المركز الوطني للتبرع بالأعضاء الى سلسلة من المحاضرات التوعوية حول موضوع التبرع بالأعضاء حيث القى منسق التبرع بالأعضاء في مستشفى الجليل الغربي الممرض نبيل عمر، محاضرة في المدرسة الثانوية في قرية دير الأسد، هدفت الى رفع الوعي وتوفير المعلومات حول أهمية التبرع بالأعضاء بمشاركة العشرات من الطالبات والطلاب.
كما ولاقت المحاضرة استحسان الحضور، وهي جزء من الفعاليات التي يبادر اليها المركز الوطني للتبرع بالأعضاء في المدارس، بيوت المسنين والاطر المختلفة من أجل وضع هذا الموضوع الهام على اجندة الراي العام والاعلام لما فيه من أهمية في انقاذ حياة الكثيرين الذين ينتظرون زراعة اعضاء أو تحسين جودة حياتهم. كما وتناولت المحاضرة البعد الانساني الهام الذي يعود بالفائدة على المتبرعين والمرضى على حد سواء وأيضا الجانب الطبي ورأي الدين والشرع المساند والمشجع للتبرع بالأعضاء واعتباره صدقة جارية تساهم في انقاذ حياة الكثيرين


وفي هذا السياق شكر الممرض نبيل عمر إدارة المدرسة على دمج موضوع التبرع بالأعضاء ضمن فعاليات المدرسة وتعاونهم وايمانهم بقيم التبرع والعطاء من أجل انقاذ حياة الاخرين. وأضافت نبيل عمر، انه راضي عن عزم المركز الوطني لزراعة الأعضاء على وضع المجتمع العربي هذا العام على سلم اولوياته واستثماره في حملة التوعية الهامة والتي تشمل سلسلة من المحاضرات والورشات من أجل رفع الوعي حول الموضوع في الجليل والمثلث وخاصة لدى الجيل الشاب في المدارس. كما ودعى المؤسسات والمدارس وكل من يهمه الامر، التوجه لطلب المعلومات والمحاضرات المجانية وأعرب عن استعداده لتلبية كل دعوة من الأطر المختلفة.
الصور بلطف من محمود أسعد

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا