ماذا قالت لين غرة عن تجربتها في مسلسل “كريستال”؟

0 6٬722

عبّرت الفنانة السورية لين غرة عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة بمسلسل “كريستال” مؤكدة أن هذا العمل هو نقطة تحول بالنسبة لها.

لين غرة ممتنة لهذه التجربة

نشرت لين غرة مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور، وأرفقتها بتعليق عبرت من خلاله عن فرحها بتجربة “كريستال” وقالت: “لقد كانت تجربة الكريستال بمثابة تحول بالنسبة لي على العديد من المستويات.. ممتنة لهذه التجربة ولكل آرائكم.. أتمنى السلام والأمان للعالم أجمع”.

وتفاعل عدد كبير من زملاء ومحبي ومتابعي لين مع الصور والتعليق وأكدوا أنها أدت دوراً جميلاً وشخصية مميزة في العمل متمنين لها التوفيق في قادم الأعمال.

لين غرة كادت تعتذر عن المسلسل بسبب اللهجة

كانت الفنانة السورية لين غرة قد كشفت في وقتٍ سابق أنها كادت تعتذر عن المشاركة بمسلسل “كريستال” بسبب أداء الشخصية باللهجة اللبنانية. وقالت إنها كانت تعتقد أن اللهجتين اللبنانية والسورية قريبتان، ولكن في الحقيقة هناك فروقات واضحة جداً بينهما.

ولفتت لين إلى أن مدققة اللهجة كانت تتابعها بشكل دقيق، وأن أكثر الأمور صعوبة كانت في المشاهد الكبيرة والتي تحوي الكثير من الانفعالات والتي يضطر الممثل لإعادتها بسبب خطأ بسيط في اللهجة.

نجاح كبير لمسلسل كريستال

وكان مسلسل “كريستال” وهو النسخة المعربة من مسلسل “حرب الورود” التركي قد حقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية وهو من بطولة مجموعة من النجوم منهم محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطاالله وآخرين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا