للمرة السادسة: ضبط سائق من شرقي القدس يقود سيارته ورخصته مسحوبة

0 8٬227

في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:”

تم إلقاء القبض على أحد سكان شرقي أورشليم القدس، خلال نهاية الأسبوع، أثناء قيادته سيارته للمرة السادسة على الرغم من الغاء رخصته، حيث تم إلقاء القبض عليه واحالته الى التحقيق، ومن ثم إحالته إلى المحكمة. خلال نشاط شرطة المرور في لواء أورشليم القدس نهاية الأسبوع الماضي. تم تسجيل (103) مخالفات ضد سائقين إرتكبوا مخالفات مرورية.

وصلت صباح يوم الجمعة، مركبة يقودها مواطن من شرقي أورشليم القدس، وهو في الثلاثينيات من عمره، إلى معبر شعفاط. حؤث قام أفراد الشرطة بفحصه، وتبين أنه يقود سيارة مع رخصة قيادته ملغية منذ عدة سنوات. وصل افراد شرطة المرور في لواء أورشليم القدس إلى مكان الحادث، حيث تم إلقاء القبض على السائق، ومن ثم إحالته الى التحقيق.

في إطار التحقيق، اتضح أن هذه هي المرة السادسة التي يتم فيها إلقاء القبض عليه وهو يقود سيارته وهو غير مؤهل، كما أن هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها ضبط سائق انتهت صلاحية رخصة قيادته لمدة تزيد عن عامين.
وفي نهاية التحقيق معه، تمت إحالة السائق الى محكمة الصلح في أورشليم القدس، التي مددت توقيفه لمدة ثلاثة أيام أخرى. واليوم، من المتوقع تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة الجنائية لقسم المرور في أورشليم القدس.

في نهاية الأسبوع الماضي أيضًا، وفي إطار نشاط لافراد شرطة المرور في لواء أورشليم القدس في جميع أنحاء المدينة، تم تسجيل (103) لمخالفات مرورية تشكل خطرًا على مستخدمي الطريق العام، ومن بين أمور أخرى، تم تسجيل 20 مخالفة لاستخدام الهاتف المحمول استخدام الهاتف أثناء القيادة، مخالفة تؤدي إلى تشتيت انتباه السائق بالمركبة ونتيجة لذلك – المخاطرة بحياة من حوله.

في إطار نشاط الشرطة، قام افراد شرطة المرور في لواء أورشليم القدس بتفتيش العشرات من السائقين من أجل رصد أولئك الذين يقودون سياراتهم تحت تأثير الكحول والمخدرات. وخلال هذا النشاط، تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على 5 سائقين وهم تحت تأثير الكحول. وبناءً على ذلك، تم احالتهم لاجراءات قانونية في قسم المرور، حيث تم إلغاء رخصهم والغاء سيارتهم إداريًا لمدة 30 يومًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا