لقاء رؤساء السلطات المحلية العربية واليهودية في منطقة الناصرة

0 50
play-rounded-fill

استضافت بلدية الناصرة اليوم الخميس الموافق 23/11/30 لقاء رؤساء السلطات المحلية العربية واليهودية في منطقة الناصرة والتي دعت الية مؤسسة صندوق إبراهيم وذلك من أجل توطيد العلاقات المشتركة والتعاون المشترك خاصة في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد والمنطقة.

في البداية رحبَّ رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام بكافة الرؤساء الذين حضروا اللقاء وكذلك بالمسؤولة عن السلطات المحلية من قبل الوزارة الداخلية ” حاكم اللواء ” وتحدث عن أوضاع السلطات المحلية الصعبة والتي ازدادت صعوبة فترة الحرب بحيث فقدت السلطات المحلية ومواردها من ضريبة الارنونا لصعوبة حياة الناس وتدني أوضاعهم الاقتصادية طالباً من وزارة الداخلية ان تتحرك بسرعة بهذا الشأن . ودعى رئيس بلدية الناصرة الى التهدئة والعودة الى المفاوضات لحل القضية الفلسطينية وانهاء الحرب ذلك ان الشعبين يدفعان ضريبة الحرب بالموت والفقدان.

وأكدَّ ان المجتمع العربي في البلاد أثبت انه عقلاني يتمسك بالسلام ويسعى الى التعاون بما يخدم كل الأطراف بحيث لا يكون هناك تصاعد في النزاعات والحروب.

وشكر رئيس بلدية الناصرة علي سلام رؤساء السلطات المحلية على عملهم الصعب في هذه الفترة العصيبة طالباً من الداخلية تقديم المساعدات وبأسرع وقت حتى تتجاوز هذه السلطات أوضاعها.
وأكدَّ سليم غميض مساعد رئيس بلدية الناصرة ونائب رئيس العنقود عن أهمية هذا اللقاء وتفاعل بلدية الناصرة منذ البداية في تقوية الترابط بين المجالس المحلية والبلديات في المنطقة.

ايلي بردا رئيس بلدية مجدال هعيمق( المجيدل) أكدَّ على أهمية الجيرة الحسنة وزيادة التعاون مشيراً الى التعاون المشترك بين مجدال هعيمق والناصرة ويافة الناصرة على على سبيل المثال .مؤكداً ان التعاون بين السلطات المحلية موضوع هام يدعم مواقفهم ويطور سلطاتهم بحيث يطالبون معاً في المواضيع والمطالب التي تخصهم.

في هذا اللقاء كان حضور مميز لمستشفيات المدينة حيث شارك مدرائها الأربعة في هذا اللقاء وهم مستشفى الناصرة” الإنجليزي” ومستشفى النمساوي ومستشفى الفرنسي ومستشفى جولدن كير دوشي ذلك انهم شركاء في العمل الإنساني الطبي في المنطقة بحيث يقدمون الخدمات لكافة المواطنين عرباً ويهودًا.

حضر اللقاء الى جانب رئيس بلدية الناصرة علي سلام ايلي بردا- رئيس بلدية هعيمق

عبد الفتاح حسن- المشهد عز الدين اماره- كفركنا جميل بصول- الرينة عمر دراوشه- اكسال ماهر خليليه –يافة الناصرة امير مزاريب- زرازير رافع حجاجرة-كعبية طباش حجاجرة عبد الرحمن زعبي-نائب رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج إبراهيم أبو راس- عيلوط أيال بيتسر-مزراع وكذلك د.عنان عباسي- مستشفى هعيمق العفولة د.فهد حكيم الإنجليزي د.نائل الياس الفرنسي د.ابراهيم حربجي النمساوي ورجل الاعمال سامر الدوشي جولدن كير دوشي ورجل الاعمال زياد العمري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا