لقاء بين قيادات نقابة مدققي الحسابات في البلاد مع وزير المالية سموتريتش

0 7٬438

شاركت قبل بضعة ايام ادارة نقابة مدققي الحسابات في البلاد في جلسة عمل مطولة مع وزير المالية الجديد بتسلئيل سموتريش، مدير عام الوزارة، مدير ضريبة الدخل في البلاد عيران يعقوب وكبار موظفي وزارة المالية.
حضر عن ادارة النقابة: حين شرايبر رئيس النقابة، بشّار قاسم سكرتير عام النقابة في البلاد ورئيس لواء الناصرة، الجليل والمروج، نواب الرئيس: افي نويمان، تالي عزرئيل، جاك بلنجا ودفنا برزيلاي.
اللقاء كان موضوعيا وتم التداول بنقاط عديدة: تفاقم البيروقراطية واثرها على تعاملات سلطات الضرائب مع جمهور مدققي الحسابات وكيفية تطوير العلاقة وتحسينها، اعطاء اعفاءات وتسهيلات ضريبية تخفف من الاعباء عن كاهل الجمهور الواسع، اكمال الخطوات لتوحيد سلطة الضرائب بجميع افرعها للتسهيل على التعاملات مع هذه المؤسسة الهامة، موقف النقابة من قانون التسويات (חוק ההסדרים) القريب بناء على نتائج عمل وابحاث طواقم العمل التي اقامتها النقابة قبل فترة ويشارك فيها عشرات مدققي الحسابات من جميع انحاء البلاد.
وزير المالية وطاقم الادارة المرافق له سجلوا مواقف ادارة النقابة من القضايا المطروحة ووعد باخذها باعتبارات الوزارة والحكومة الجديدة. واتفق الطرفان على عقد لقاءات دورية كل بضعة اشهر للاستماع الى مواقف النقابة من القضايا الاقتصادية المطروحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا