لبلبة تحتفل بميلاد عادل إمام: أحلى إنسان في حياتي.. وأعماله محفورة في وجدان الناس

عادل إمام - الصورة من حسابه على إنستغرام
0 8٬607

احتفلت الفنانة لبلبة، بيوم ميلاد الفنان عادل إمام، الذي يحل غداً الجمعة؛ كونه من مواليد 17 من مايو لعام 1940، حيث تجمعهما علاقة صداقة ممتدة منذ سنواتٍ طويلة، كما تحرص على الاحتفال معه وسط عائلته وأصدقائه بشكلٍ شبه سنوي داخل منزله.

عادل إمام أعظم فنان أخلص لفنه

وقالت لبلبة، في رسالة صوتية لـ”سيدتي“؛ احتفالاً بيوم ميلاد عادل إمام: “كل سنة وأنت طيب يا أجمل قلب، ويا أحلى إنسان في حياتي. أنت أعظم فنان أخلص لفنه. وأعمالك محفورة في وجدان الناس. أنا عارفة إن سعادتك إنك تسعد الناس. أجمل أيام حياتي هي اللي قدمت فيها معاك أعمال جميلة تعجب الناس وبتنجح. وأنجح أفلامي معاك. وكذلك المسلسلين اللي قدمتهم معك”.

وأضافت الفنانة لبلبة في رسالتها: “ربنا يعطيك الصحة، ففي كل مكان أو بلد أتواجد فيه، يسألونني دوماً عنك. أود أن أقول لك إن الساحة الفنية ليست لها طعم من دونك. ربنا يديك الصحة دائماً.. وتضحك كما منحت السعادة لملايين من عشاق فنك. يا زعيمنا يا حبيبنا”.

3 أعمال سينمائية لـ لبلبة في دور العرض قريباً

وفي سياق آخر، انتهت لبلبة من تصوير دورها مؤخراً في فيلم أحمد فهمي الجديد، الذي يحمل اسم “عصابة المكس”، والمُقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ويُشارك في البطولة كلٌّ من: روبي، حاتم صلاح، محمد أسامة أوس أوس وغيرهم، بجانب ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف، مثل أحمد السقا، كريم فهمي، حمدي الميرغني، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا