لائحة اتهام ضد شاب من ام الفحم بشبهة الترويج لمخدرات الكوكايين

0 9٬332

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

مع نهاية تحقيق أجري في مركز شرطة أم الفحم، يوم أمس تم تقديم لائحة اتهام ضد مشتبه من سكان المدينة بشبهة نشر وترويج المخدرات الخطرة من نوع “كوكايين”.

قام محققو مركز شرطة أم الفحم في الأسابيع الأخيرة بإجراء تحقيق سري في إطار مكافحة ظاهرة نشر وترويج المخدرات الخطرة بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين الأبرياء.

خلال نشاط مبادر به لأفراد مركز شرطة ام الفحم بشأن شبهة نشر وترويج المخدرات الخطرة في مدينة أم الفحم في إطار تحقيق سري قام احد أفراد الشرطة بعدة صفقات لشراء مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع “كوكايين” بكميات مختلفة، خلال النشاط تم جمع أدلة كافية تمت بناء قاعدة أدلّة دامغة ضد المشتبه المركزي من سكان المدينة يبلغ من العمر(29عاماً).

تم نقل جميع المواد التي تم شرائها على يد الشرطي لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل.

وفقا لتطورات التحقيق تمكن محققو مركز شرطة أم الفحم ببناء قاعدة أدلّة دامغة ضد المشتبه من حيث تم إلقاء القبض عليه يوم 08.03.2023 وإحالته الى التحقيق ومع نهايته تم توقيفه.

وفقا لتطورات التحقيق تم تمديد توقيف المشتبه مين حين الى اخر على يد محكمة الصلح في الخضيرة وكما ذكر تم يوم امس تقديم لائحة اتهام ضده في محكمة الصلح في الخضيرة على يد نيابة الشرطة، بالشبهات المنسوبة اليه مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا