كيف احتفل محمد إمام بنجاح مسلسل “كوبرا”؟

0 7٬888
play-rounded-fill
أعرب الفنان محمد إمام، عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل “كوبرا“، وتصدره قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة خلال عرضه في الماراثون الدرامي الرمضاني المنقضي، إذ نجح المسلسل في حصد المركز الأول على منصة “شاهد”.

محمد إمام: “كوبرا” الأكثر مشاهدة

وشارك النجم محمد إمام ، متابعيه عبر صفحته الرسمية على ” انستغرام”، صورتين لبوستر المسلسل، تحملان عبارة ” الـ”top1 في مصر” ، وعلق بالقول:” أحلى حاجة بعد الدوشة تطلع منها نمرة واحد.. كوبرا الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، الحمد لله.

الجمهور يشارك محمد إمام فرحته بنجاح المسلسل

على جانب آخر تفاعل عدد كبير من متابعي وجمهور محمد إمام، مع منشوره، بمجموعة من التعليقات أكدوا من خلالها على أحقية النجاح الذي حققه المسلسل،” نجاحاً مستحقاً “، ” ألف مبروك تستاهل كل خير”، هذا إلى جانب التعليقات الأخرى من متابعيه الذي استفسروا عن السبب الذي جعل حلقات المسلسل مكونة من 15 حلقة فقط، ” مسلسل حلو بس ليش 15 حلقة فقط”.

مسلسل ” كوبرا”

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر، وشارك في المسلسل عدد من النجوم، وهم مجدي كامل، هشام إسماعيل، منة فضالي ، علاء مرسي، وآخرون ، والعمل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا