كلاليت في لواء الشمال تحتفي بافتتاح صيدلية جديدة في عياد كلاليت بقرية عيلوط

0 1٬262

احتفت عيادة كلاليت في قرية عيلوط بافتتاح صيدلية جديدة داخل مبنى العيادة وذلك اسهامًا منها بتوسيع الخدمات الطبية في عيلوط.
هذا وشارك في حفل افتتاح الصيدلية، ادارة لواء الشمال في كلاليت بإدارة الدكتور مردخاي ديان ورئيس مجلس عيلوط السيد ابراهيم ابو راس والطاقم الطبي في العيادة فضلًا عن لفيف من السكان المحليين.
يذكر أن الصيدلية الجديدة والتي تديرها السيدة نسرين علي متاحة لذوي القدرات الخاصة وبها صالة انتظار واسعة ومريحة. وفي الصيدلية الجديدة; سيتم بيع الادوية المُلزمة بوصفة طبية وتلك التي لا تحتاج الى وصفة طبيب، وفيتامينات ومكملات غذائية، اضافة الى اكسسوارات واجهزة طبية مختلفة.
الى هذا، قال مدير لواء الشمال في كلاليت الدكتور مردخاي ديان: ” تم انشاء الصيدلية من اجل راحة ورفاهية سكان المنطقة. نحن نتفهم ونتجاوب مع الحاجيات المتغيرة للسكان المحليين الآخذين بالتزايد في الناصرة والمنطقة، كما أننا نقوم بموائمة الخدمات الطبية والمهنية بغية توفير الخدمات الأفضل للمرضى، مرضانا بأيادٍ مهنية وأمينة “.
وعن هذا الافتتاح; علقت الصيدلانية اللوائية في لواء الشمال في كلاليت، بقولها : ” نحن سعداء جدًا لافتتاحنا وتشغيلنا صيدلية في عيادة كلاليت بقرية عيلوط . هذه الصيدلية ستلبي الكثير مما تتطلبه المنطقة من خدمات ضرورية.

( محتوى ممول )

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا