كلاليت تحتفي بالتميز الطبي في عيادات كفر قاسم (ع.ع)

0 5٬262

هذا الأسبوع، أجرت إدارة لواء دان – بيتح تكفا في كلاليت جولة ميدانية في عيادات كفر قاسم، بهدف الاطلاع على الإنجازات المهنية والخدماتية للطواقم.
مديرة لواء دان-بيتح تكفا في كلاليت، د. ياعيل رايخنبرغ، اختتمت الزيارة بقولها: العيادات في كفر قاسم تشكل نموذجًا للتميز الطبي والخدماتي. الطواقم هنا تُظهر مستوى استثنائي من التفاني، المهنية والابتكار. رأينا كيف أن دمج العمل الجماعي المتماسك، والدافع العالي والالتزام تجاه المتعالج يؤدي إلى نتائج ملحوظة – سواء في المؤشرات الطبية أو في جودة العلاج، إنجازات هذه العيادات ليست مجرد أرقام ومعطيات، بل تعكس تحسنًا حقيقيًا في صحة وجودة حياة سكان كفر قاسم. أنا فخورة بطواقمنا وبتفانيهم، وبالطريقة التي يحققون بها رؤية كلاليت للريادة في الطب بجودة عالية ومتقدمة. خلال الجولة، تم عرض مشروع الخدمة في المركز الذي يركز على زيادة استخدام تطبيق كلاليت بين منتسبي كلاليت.
تقول د. رايخنبرغ: هذه خطوة هامة إلى الأمام، فزيادة استخدام تطبيق كلاليت لا تعمل فقط على تحسين الخدمة، بل تعزز أيضًا من قدرة الزبائن على التحكم في إدارة صحتهم بشكل مستقل، الذي يمثل روائع قدرة التكنولوجيا على تحسين تجربة المتعالج وتعزيز الطب الوقائي، فدرهم وقاية خير من قنطار علاج. وجدير بالذكر ان كلاليت تواصل جهودها في تطوير وتوسيع الخدمات في كفر قاسم، ويتمثل ذلك بمشروع قيد الإنشاء لمركز صحي ضخم ومبتكر قريبًا.
يغطي هذا المركز، الذي سيمتد على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع، مركز صحة المرأة، مركز صحة الطفل ومركز الطب الاستشاري التخصصي، وبذلك سيوفر المركز الجديد مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتقدمة، وسيكون مركز تميز طبي فريد من نوعه لسكان كفر قاسم والمنطقة بأكملها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا