كفركنا : وزارة البناء والإسكان تصادق على مشاريع جديدة للمجلس المحلي بقيمة 13 مليون شيكل

0 7٬881

وافقت وزارة الإسكان على طلب المجلس المحلي لتمويل شق وتطوير شوارع في منطقة المطالب (מתחם رقم 1) ومنطقة النخلات (מתחם צפוני) بدعم بقيمة 13 مليون شاقل.
لأول مرة تقوم الوزارة بتمويل شق وتعبيد شوارع بأراضي بملكية خاصة بغاية افساح المجال للمواطن الكناوي بالبدء بمسار البناء على ارضه الخاصة.
رئيس المجلس المحلي السيد عز الدين امارة : من فضل الله عز وجل أنْ منّ علينا خلال الفترة الأخيرة بالحصول على الموافقة والمصادقة لعدد كبير من المشاريع والبرامج والبنى التحتية، بميزانيات كبيرة تصل لملايين الشواقل، وهذا بفضل جهود الإدارة السليمة والتخطيط المنهجي والمتابعة الحثيثة والمواكبة المستمرة للأمور من قبل الأقسام المختلفة في المجلس، وعلى رأسها: طاقم ومهندسو قسم الهندسة، محمود فندي عواودة مدير وحدة التطوير الاقتصادي, قسم الحسابات, مجد عنبتاوي مدير وحدة التخطيط , بحيث قام طاقم المجلس المحلي بتقديم طلب مهني ليتنافس مع عشرات المجالس المحلية في البلاد, وان المجلس المحلي سيبدأ قريبا بالتجهيز المهني للبدء بتنفيذ المشروع بالشوارع الموافق عليها من قبل الوزارة.
المجلس المحلي بإدارته السليمة سيستمر بطرق باب جميع الوزارات والمؤسسات الرسمية لتحصيل الميزانيات المستحقة، لإكمال تنفيذ العديد من المشاريع والخدمات واستغلال الميزانيات في التخطيط والتنفيذ على ارض الواقع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا