قرار يمنع إشعال النيران في المناطق المفتوحة يومي الأحد والاثنين

0 8٬692

بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي جاء فيه: “أصدر قائد الإطفاء والإنقاذ جنرال ايال كاسبي قراراً بمنع إشعال النيران في المناطق المفتوحه في جميع انحاء البلاد. وذلك إبتداء من صباح يوم الأحد الموافق 13/08/2023الساعه 8 حتى 14/08/2023 منتصف الليل”.

وتابع البيان: “يأتي هذا القرار بموجب الصلاحيات المعطاه لقائد الإطفاء والإنقاذ وفقاً للقوانين ،حيث يشمل هذا القرار منع إشعال النيران في جميع أنحاء البلاد منعاً باتاً بما في ذلك إشعال النيران في المناطق المفتوحه والمنتزهات واشعال الكوانين والنفايات والأشجار اليابسة وفي محيط المنازل. تم إتخاذ هذا القرار في أعقاب جلسة شملت دراسة الأوضاع التي قد تنجم من خلال إشعال النيران في ظل احوال الطقس الحارة والجافة والتي قد تؤدي الى إنتشار النيران كما حصل في سنوات سابقه وأدت الى إصابات وأضرار كثيرة في الممتلكات والطبيعة”.

واختتم البيان: “الإطفاء والإنقاذ يعود ويناشد المواطنين الإلتزام في هذا القرار لمنع وقوع حرائق قد تؤدي الى ضحايا وأضرار في الممتلكات والطبيعة علماً ان من يخالف هذا القرار قد يعرض نفسه لمسائلات قانونيه وغرامات ماليه باهظة . معاً نحافط على الحياة، الممتلكات والطبيعة”. إلى هنا نصّ البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا