فيديو : مرام علي تكشف سبب وزنها الزائد في “الخائن” وما علاقة هيفاء وهبي بفارق العمر؟

0 7٬422
video
play-rounded-fill
أكدت الفنانة السورية مرام علي أنها ظهرت بوزن زائد نسبياً خلال مسلسل “الخائن” الذي يتم عرضه على الشاشة حالياً وأكدت أن سبب ذلك يعود إلى تناول أدوية نتيجة إصابتها في قدمها خلال تصوير مسلسل سابق.

الكورتيزون هو السبب

وقالت مرام علي خلال حلولها ضيفة على برنامج “تفاعلكم” مع سارة الدندراوي والذي يعرض على قناة العربية: “صحيح ظهرت أنني ظهرت بوزن زائد وهو ما بدا على مظهر رقبتي بشكل واضح ولكن ذلك يعود لتناول دواء الكورتيزون”.

وأضافت مرام علي: “تعرضت للإصابة بمشهد قتال في الموسم الثاني من مسلسل “عنبر6″ وكان تصوير مسلسل الخائن بعد ذلك فوراً وبالتالي اضطررت للاستمرار بتناول الدواء وهو ما تسبب بزيادة وزني بشكل كبير”.

وأوضحت مرام علي أنها تعرضت للتنمر بشكل كبير بسبب وزنها الزائد حتى أن أحداً ما قال لها: “صايرة متل قرص الكبة”.

وعن اتهامها بالمبالغة بالتجميل حتى تغير شكلها قالت مرام: “هذا الأمر تم تداوله بسبب وزني الزائد حيث كان شكل وجهي يوحي بذلك ولكن حالياً وبعد نزول وزني تغير الأمر”.

هذه هي نصيحة سلافة معمار لها

وفي ردها على سؤال حول نحافتها الواضحة بعد المسلسل قالت مرام علي: أريد أن أشكر سلافة معمار التي وجهت لي النصيحة بتناول دواء يخلص الجسم من السوائل الزائدة بالإضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي التي تنشط الجهاز الليمفاوي في الجسم وبالتالي نزل وزني ثمانية كيلوغرام بشكل صحي وطبيعي”.

الفرق بين شخصيتيها في الخائن وعروس بيروت

وعن تشابه الشر بين “نبا” في مسلسل “عروس بيروت” و “تيا” في مسلسل “الخائن” قالت مرام: “هناك بعض التفاصيل المتشابهة من ناحية الشر ولكن الممثل عندما تعطيه دورين محورهما الشر فإنه لا يؤديهما بطريقة متشابهة.

وأكدت مرام أن مسلسل الخائن خطوة هامة في مسيرتها الفنية وخصوصاً انها الشريكة الثالثة للنجمين قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا