فيديو :استمرار العثور على نسور نافقة في الجنوب نتيجة التسمم

0 8٬736
play-rounded-fill

بيان من الناطق باسم سلطة الطبيعة والحدائق ، جاء فيه : ” 8 نسور، وغرابان نفقوا بسبب التسمم في جنوب البلاد . علنت وزارة حماية البيئة تخصيص 15 مليون شيكل فوريًا لمعالجة هذا الأمر .

التسمم حدث في منطقة مفتوحة جنوبي عفدات في الجنوب حيث تم العثور على 8 نسور، وغرابان نافقون ، وأعلنت سلطة الطبيعة والحدائق عن إجراءات التسمم لاكتشاف نسور وحيوانات أخرى في المناطق المفتوحة التي لا تزال السلطة تفحصها .

وأضاف البيان : ” تم رصد 3 نسور ميتة في منطقة نسر A50 في وادي عقب، ونسر E32 في عين عبدة ، . بالإضافة إلى ذلك، تم العثور على غرابين أيضًا. وستقوم السلطة بتنفيذ عمليات الإنقاذ لمواقع التفريخ لإنقاذ الصغار ” .

وقالت راعية شوركي، المديرة العامة لسلطة الطبيعة والحدائق : ” الحادث صباح اليوم هو حدث خطير للغاية في نتائجه، وهو استمرار مباشر لسلسلة التسممات التي أدت بالسلطة إلى وضع خطة تمت الموافقة عليها بواسطة صندوق التنظيف للتقليل من التسممات بالتعاون مع وزارة حماية البيئة. يواجه مجتمع النسور خطر الانقراض الشديد، مما يلزمنا بتنفيذ الخطة بسرعة لتقليل التسممات. أشكر وزارة حماية البيئة على تخصيص الميزانية بشكل فوري.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا