فساتين سهرة قصيرة مع أكمام طويلة 2023

0 3٬707

تمثّل فساتين السهرة القصيرة مع الأكمام الطويلة 2023 اختياراً مميّزاً جداً للحفلات والأفراح وحتى مناسبات الخطوبة. وبالرغم أنها أكثر انتشاراً في فصل الصيف خاصةً لحفلات الزفاف التي تقام على الشاطئ وفي أماكن مفتوحة، ولكن تتجه بعض السيدات أيضاً لاختيارها في فصل الشتاء وتنسيقها مع إكسسوارات شتوية.

فساتين سهرة قصيرة مع أكمام طويلة 2023 من إيلي صعب Elie Saab

فساتين سهرة قصيرة أنثوية للغاية

فستان سهرة قصير من إيمان عيسي Imane Ayissi

 

تعتبر فساتين السهرة القصيرة مع الأكمام الطويلة 2023 أنثوية للغاية لأنها تبرز جمالكِ بشكل أنيق وجذّاب، كما أنها تجعلكِ تبدين أصغر سناً. لا تتردّدي بانتقاء الأنسب لكِ لسهراتكِ المختلفة، خاصة وأن الموديلات المنفوشة منها تذكّرنا دائماً بنجمات السينما بزمن الخمسينيات والستينيات، لذلك تكون اختيار الكثير من السيدات بسبب منحها حرية الحركة أولاً، بالإضافة الى أنها تجعلها تبدو مثل الأميرات وتستطيع الانتقاء من بين العديد من الموديلات،.
فساتين السهرة القصيرة تتميّز بأناقة خاصة، فهي جريئة وساحرة ورقيقة في ذات الوقت، كما يوجد بعض التفاصيل التي تمنح فستانكِ القصير النعومة والأنوثة، كالموديلات بألوان الباستيل على سبيل المثال، الفساتين ذات اللون الواحد، وتلك التي تزيّنها اكسسوارات بسيطة من نفس القماش أو قماش آخر عند الصدر أو الخصر. كما أن الفساتين المزيّنة بالدانتيل على الأكتاف تعتبر ناعمة جداً.
لا شكّ أنكِ أنتِ أولاً وأخيراً من يمنح الفستان إطلالة مميّزة ومليئة بالنعومة والأنوثة، لذلك من المهم أن تركّزي على قماش الدانتيل لأنه يجعلكِ أنيقة ويمنحكِ إطلالة أنثوية ورقيقة بجدارة. فالتصاميم المختلفة لفساتين الدانتيل والأفكار الكثيرة التي يمكن تنفيذها به تجعله قماشاً جذّاباً ومناسباً جداً لفساتين السهرات خاصةً القصيرة. هو من الأقمشة الغالية القيمة، لذلك فالفساتين القصيرة تكون فرصة لاستخدامه بشكل أكبر وأكثر، فقد تستخدمينه على التصميم كله وليس فقط للتزيين أو كتفصيلة إضافية مثل تلك الطويلة.
وأخيراً لا تنسي أن الأكمام الطويلة لفستان السهرة القصير يعدّ أسلوباً متوازناً . فأحيانا تفضل السيدات أن يكون الفستان بأكمام طويلة وقصير قليلاً، خاصة وأن فكرة الأكمام تمنحكِ الكثير من التصاميم مثل اختيار أكمام واسعة أو بقماش مختلف عن الفستان مثل الدانتيل.

 

 

 

فستان سهرة قصير من مايكل سينكو Michael Cinco

 

 فساتين سهرة قصيرة لإطلالة ساحرة

فستان سهرة قصير من نيهان بيكر Nehan Peker
  فستان سهرة قصير من نيهان بيكر Nehan Peker

 

تبحث دائماً أغلب السيدات عن موديلات فساتين سهرة مع الأكمام الطويلة في المناسبات المهمة، وفي الحقيقة ليس هناك أفضل من اختيار هذه التصميمات للحصول على إطلالة ساحرة ومعبّرة عن ذوقكِ الخاص بشكل مبهر يخطف الأنظار إليكِ. لذلك من المهم أن تختاري التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامكِ سواء من خلال الموديلات المنفوشة أو البسيطة بحيث تتناسب مع شكل قوامكِ وتعكس إطلالة ساحرة لكِ في المناسبات والسهرات بطريقة مميّزة.
احرصي على اقتناء فساتين السهرة مع أكمام طويلة والمطرّزة بالترتر بالكامل والتي تتميّز بتصميم قصير بشكل جذّاب، فهذا الموديل هو المفضل لدى أغلب مدوّنات الموضة. أما في حال كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة عليكِ تجربة اختيار الفساتين المزيّنة بالريش التي تضمن لكِ الحصول على مظهر فخم لا مثيل له خاصة وأن الريش من أهم الصيحات الرائجة هذا العام. وفي حال كنتِ تملكين قواماً ممشوقاً وترغبين في الحصول على مظهر رائع في السهرات عليكِ اختيار الفستان القصير الضيّق الذي يعكس منحنيات القوام بشكل مميّز، كالذي يتمتّع بأكتاف منسدلة ومنفوخة بشكل عصري رائع. كذلك احرصي على اختيار فستان السهرة المخمل القصير الضيّق لمنحكِ إطلالة شتوية عصرية مناسبة للسهرات بشكل جذّاب وأنيق.

 

فستان سهرة قصير من دوروتا جولدبوينت Dorota Goldpoint
فستان سهرة قصير من دوروتا جولدبوينت Dorota Goldpoint

 

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا