فتحي عبدالوهاب: ياسمين عبدالعزيز طفلة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى

فتحي عبدالوهاب - الصورة من حسابه على إنستغرام
0 8٬253
play-rounded-fill
كشف الفنان فتحي عبدالوهاب أثناء حلوله ضيفاً في برنامج “Gossips”، عن علاقته بزملائه الفنانين، كاشفاً بعض المواقف التي جمعته مع ياسمين عبدالعزيز، وعن كواليس لقائه وعمله مع عبلة كامل.

فتحي عبدالوهاب: ياسمين عبدالعزيز طفلة

حيث تحدث فتحي عبدالوهاب خلال البرنامج عن بعض زملائه منهم ياسمين عبدالعزيز والتي وصفها بـ”طفلة”، حيث قال: “ياسمين عبدالعزيز هي أكثر طفلة موجودة وكملت حتى الآن، فأنت دائماً تتعامل مع طفلة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فهي شخص جميل وعندما تكون متواجدة في دائرة من دوائر حياتك بتكون قد كسبت الكثير، ومن الأشخاص التي من الممكن أن نظل فترة تتراوح بين العام أو العامين دون أن نلتقي، ولكن عندما نتجمع نتحول كأننا كنا مع بعض أمس”.

فتحي عبدالوهاب: عبلة كامل بتتحول في الشغل

وحكى فتحي عبدالوهاب موقف جمعه بالنجمة الكبيرة عبلة كامل قائلًا: “أول مرة أعمل مع عبلة كامل كان بالصدفة، وهو دور وكيل النيابة في مسلسل “ريا وسكينة”، وتم الاستعانة بي بدلاً من الفنان خالد صالح لأنه كان يجري عملية جراحية، وكنت أصور مسلسل آخر، وعندما طُلبت للعمل وقفت تصوير مسلسلي ليوم واحد وذهبت للمشاركة في العمل”.
مضيفاً: “كانت هذه المرة الأولى التي أتعامل فيها مع عبلة كامل، موضحاً أنها تتحول في الشغل، وكانت هذه المرة الأولى في حياتي التي أخاف فيها خوفاً حقيقياً أمام الكاميرا، لأني لم أفهم أدائها متسائلاً هل هذا تمثيل، أم دخلت في نوبة، وهذا كان خلال مشهد التحقيق في المسلسل، حدث شيء مرعب فهي موهبتها جبارة، لولا أن ثباتي الانفعالي لا بأس به، كان المشهد باظ”.

فتحي عبدالوهاب يتحدث عن أصعب قراراته

كما أوضح فتحي عبدالوهاب أن هناك نوعين من القرارات، فهناك قرارات عقلانية وهذه النوعية صعوباتها في نوع القرار والموقف الذي تأخذ فيه، وهناك قرارات سهلة قد تبدو للبعض أنها صعبة ولكنها سهلة في تنفيذها مثل قرار الإقلاع عن التدخين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا