(ع.ع) – إنطلاق أول رحلة “نساء حديديات” بالشراكة مع شركة الطيران إل عال

0 3٬552
play-rounded-fill

انطلقت صباح اليوم الاحد، أول مجموعة لـ “نساء الحديديات” من “شاحار أون” وجمعية التقدم المهني على متن رحلة “إل عال” إلى لندن في رحلة لاكتشاف مسار قيادة النساء في التاريخ. هذه هي الرحلة الأولى من بين حوالي 12 رحلة تشارك فيها مئات النساء الرائدات في الاقتصاد الإسرائيلي وهو تعاون فريد من نوعه بين شركة إل عال ، التي تم اختيارها لتكون القائدة الرسمية للوفود ، وجمعية التقدم المهني و “شاحار أون” ، برئاسة هيلا كانيستر بار ديفيد ، التي هي نفسها تشارك في الرحلة الأولى.
كانت هناك مفاجأة بانتظار سيدات الجمعية على متن الرحلة – حيث تلقت كل واحدة منهن رسالة شخصية من المديرة العامة لشركة إل عال ، دينا بن طال جنناسيا ، إلى جانب قسيمة هدية.تأسست جمعية النهوض المهني و “شاحر أون” كجزء من الاتفاقية الجماعية بين الهستدروت ووزارة المالية في عام 1999 ، ومنذ ذلك الحين وهي تعمل على تزويد العمال بالتقدم المهني والاجتماعي والدراسات والندوات ، وهدف الجمعية هو اتاحة المجال امام المستخدمين بالتعلم وتوسيع تعليمهم ، بحيث يفتح الباب أمامهم للتقدم في أماكن عملهم. وتحسين نوعية حياتهم. في إطار أنشطة الجمعية ، ستقام ندوة “المرأة الحديدية” هذا العام ، والتي ستضم حوالي 2000 سيدة رائدة من جميع أنحاء البلاد. وهدفها هو نقل النساء اللواتي يشاركن في مسار الرحلة ومنحهن القوة المستوحاة من قصة النساء الطلائعيات في المملكة المتحدة عبر التاريخ.

شاركت المديرة العامة لجمعيات التقدم المهني والاجتماعي من هستدروت معوف ، هيلا كانيستر بار دافيد ، في مجال المساواة بين الجنسين وتعزيز السياسات على مدار العقد الماضي ، وبالتالي شجعت الإصلاحات في هذا الموضوع كجزء من منصبها.
كما سافرت اليوم مع هذه المجموعة من النساء ، وتحدثت إليهن قبل الإقلاع: “أنا سعيدة ومتحمسة للشروع في رحلة جميع النساء – المتدينات والعلمانيات ، والعربيات واليهوديات ، وجميعهن كعائلة واحدة ستشاركن في رحلة مهمة إلى جانب القيم التربوية المصاحبة للندوة ، ستتمتع كل مشاركة بتجربة مثيرة ستترك بصمة.

أشكر أصدقائي في شركة ال عال ،وبالطبع المديرة العامة للشركة دينا بن طال جنناسيا “.
كجزء من الرحلة ، انطلقت 12 طائرة تابعة لشركة إل عال لتقل النساء إلى وجهتهن. عميت ليفي ، مدير المبيعات في شركة ال عال رحب بالشراكة بين المنظمات ، وأضاف “تفخر شركة ال عال بكونها القائد الرسمي لهذه الرحلة ، كشركة ترأسها امرأة وبنسبة 40٪ من رأس مالها البشري هن نساء. بصفتنا شركة الطيران التي تحمل العلم الإسرائيلي ، نحن ملتزمون بهذا النوع من الشراكة ونفخر بأن نكون الجسر والاتصال بين إسرائيل والعالم.

كرديت للصور:كوبي كوانكس

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا