عودة شركة سان دور للطيران من ترمينال 1 وخفض أسعار الرحلات بـ 14 دولار لكل تذكرة (ع.ع)

كريديت: اعلام شركة ال عال
0 6٬754
play-rounded-fill

بعد عودة مبنى المسافرين ترمينال رقم1 للتشغيل الكامل بعد توقفه عن العمل منذ اندلاع الحرب، ستستأنف شركة سان دور التابعة لمجموعة ال عال تشغيل غالبية رحلاتها من ترمينال رقم 1، بدءًا من 2 يونيو 2024. العودة إلى ترمينال 1 سيسمح للشركة بتنظيم الضغط عند شبابيك تسجيل الوصول في كلا المبنيين (ترمينال 1 وترمينال 3).ستنطلق رحلات سان دور إلى الوجهات التالية من ترمينال رقم 1 اعتبارًا من بداية يونيو 2024: بافوس ولارنكا في قبرص،وكيفالونيا، ورودس، وسيتيا (كريت) وسالونيكي في اليونان،وتبليسي وباتومي في جورجيا،وكيشينيف في مولدوفا.
بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن ضرائب المطار التي يتم تحصيلها من المسافرين المغادرين من ترمينال رقم 1 أقل بمقدار 14 دولار مقارنة بضريبة المطار من المسافرين المغادرين من ترمينال رقم 3 ستقوم شركة سان دور بإعادة الفرق في الضريبة إلى الزبائن الذين اشتروا تذاكر طيران للرحلات المغادرة من ترمينال رقم 1 حيث سيحصلون على مبلغ 14 دولار لكل تذكرة.سيتم استرداد المبلغ تلقائيًا إلى وسيلة الدفع. الزبائن الذين قاموا بالحجز من خلال وكلاء السفر سيحصلون على المبلغ المسترد من خلالهم.وفي الوقت نفسه، فإن الفرق في مبلغ ضريبة المطار سيسمح لشركة سان دور بتخفيض أسعار الرحلات الجوية التي ستقلع من ترمينال رقم 1 بمقدار 14 دولار لكل تذكرة.

في المنطقة A في ترمينال رقم 1، سيقوم المسافرون بإجراء فحص أمني وتسجيل الوصول للرحلة وإرسال الأمتعة والتحقق من جوازات السفر.سيتمكن المسافرون الذين لديهم حقائب يد فقط سيكون بإمكانهم تخطي محطات تسجيل الأمتعة والوصول مباشرة إلى خدمة الأمن في المنطقة W من ترمينال رقم 1 (على غرار ترمينال رقم 3).ستستمر الرحلات الجوية إلى الوجهات التالية في الإقلاع من ترمينال رقم 3: بورتو في البرتغال، ووارسو وكراكوف في بولندا،وتيفات في الجبل الأسود.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا