عناوين رومانسية جاذبة للأزواج عند السياحة في ايطاليا

Photo by Kit Suman on Unsplash
0 8٬016

ايطاليا هي موطن لأكبر عدد من مواقع التراث العالمي لليونسكو في العالم، إذ يمكن العثور على الفنون والآثار العالية في كل مكان في جميع أنحاء البلاد. مدنها الفنية العظيمة، مثل روما والبندقية وفلورنسا مشهورة عالميًا وتستقطب الزوار منذ قرون.

إلى جانب كنوزها الفنية، تتميز إيطاليا أيضًا بالسواحل الجميلة والبحيرات الألبية والجبال التي تجذب الراغبين بقضاء شهر عسل رومانسي. في الآتي، أشهر أماكن السياحة المناسبة للأزواج في ايطاليا.

 

ساحل أمالفي

التجديف مع الشريك والتقاط صورة ذاتية لغروب الشمس وأنت تطل على البحر التيراني من الفيلا الخاصة بك على جرف في إيطاليا، يبدو تجربة مثالية للأزواج.
بينما يبلغ طول هذه المنطقة من منطقة كامبانيا 50 كيلومترًا فقط، فإنها تجذب العديد من السياح بفضل جمالها الجذاب ومأكولاتها البحرية الطازجة ومناظرها البانورامية الجديرة بالتقاط الصور.
يمكنك أنت وشريكك التنقل في الطرق والأزقة الضيقة؛ توقف عن طريق قرى الصيد؛ جولة فيلات على قمة الجرف؛ أو قضاء اليوم على الشاطئ الرائع.
تنتشر قرى مذهلة متعددة، أو “لآلئ أمالفي”، كما يطلق عليها أحيانًا، على طول ساحل أمالفي الوعر. يمكن القول إن بوسيتانو هي الأجمل، بينما تعتبر أمالفي القلب الرئيسي لهذه المنطقة الخلابة. من هنا، استقل العبارة إلى كابري لتعزيز أجواء الرومانسية في رحلتك.
تشمل الأماكن الأخرى التي يجب زيارتها رافيلو وأتراني ومايوري وفييتري سول ماري.

فلورنسا

فلورنسا هي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم، وهي الوجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة. بالإضافة إلى استضافة بعض من أفضل المطاعم في العالم، تفتخر فلورنسا بالعديد من مناطق الجذب المثالية التي سترغب في حجز الوقت الكافي لرؤيتها كافة.
تزخر فلورنسا بالقصور المتألقة والكنائس الرائعة والجسور المهيبة للغاية. يعد جسر بونتي فيكيو الأيقوني أكثر الجسور الخلابة في المدينة.
ساحة دومو هي واحدة من أكثر المواقع التي لا يمكن تفويتها في فلورنسا. اصعد الدرج المتعرج الضيق إلى أعلى القبة للاستمتاع بالمناظر الرائعة للمدينة.
سيستغرق معرض أوفيزي ساعات لاستكشافه، وهو أحد أفضل المتاحف في فلورنسا، إنه مليء باللوحات والمنحوتات وغيرها من الأعمال الفنية الرائعة للغاية.
أكثر الأماكن رومانسية في فلورنسا هي ساحاتها الجميلة التي تتميز بالمنحوتات القديمة والنوافير والمطاعم. ساحة ديلا سيجنوريا (خارج معرض أوفيزي) هي المكان الذي ستجد فيه تمثال مايكل أنجلو الشهير.

البندقية

تقدم البندقية تجربة جديدة تمامًا، لأنها عاصمة منطقة فينيتو، التي تتكون من 100 جزيرة صغيرة. في البندقية، يوجد عدد قليل جدًا من الطرق، ولكن العديد من القنوات، مما يجعل ركوب الجندول مع الشريك أمرًا لا بد منه.
بينما تتجول جنبًا إلى جنب عبر الجسور الرومانسية لا تفوت جسر ريالتو، واستمتع بالثقافة الإيطالية المضيافة ومشاهدة المباني العائدة إلى ستشهد إيماءات إلى عصر النهضة، بالإضافة إلى المعالم القوطية.
تجول في ساحة سانت مارك، حيث يعرض البائعون المحليون سلعهم المصنوعة يدويًا.
انتقل إلى الجزء العلوي من برج الجرس كامبانيل، مما يوفر منظرًا رائعًا. وينصح أيضاً باستقلال قاربًا إلى منطقة نفخ الزجاج في جزيرة مورانو وشراء تذكار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا