عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله هل يستحق لقب الهضبة الصغير؟

عمرو دياب وابنه عبدالله من أغنية يا ليل - الصورة من الشركة المنتجة
0 8٬258

واصل النجم عمرو دياب دعم موهبة ابنه عبدالله في مجال الغناء والموسيقى، وقام بتصرف نادرا ما يتكرر على حسابه بموقع انستغرام، حيث وضع رابطا لأغنية عبدالله الجديد، وطلب من الجمهور دعمها، وشهدت التعليقات رسائل من أبناء عمرو دياب ودعما من النجمة منى زكي ولكن المثير أن البعض أطلق على عبدالله لقب “الهضبة الصغير”.

عبد الله عمرو دياب طرح أغنيته الجديدة “Karnaby” مع فرقته koteri.وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام: “فخور جدا وممتن لجميع الذين شاركوني هذا العمل”.

عمرو دياب الملتزم بتخصيص حسابه على انستغرام للترويج لأغانيه وحفلاته الفنية فقط، أعاد مشاركة منشور ابنه عبدالله، وطلب من جمهوره الدعم، ورد عبدالله قائلا: أحبك، وكذلك احتفلت كنزي دياب وشقيقتها جنا بدعم والدهن لموهبة شقيقهن.

وقدمت منى زكي الدعم، مع النجوم تامر حسين وأسما شريف منير، ومنحت رابطة عشاق عمرو دياب ابنه عبدالله لقب “الهضبة الصغير”.

يذكر أن عمرو دياب قدم الدعم أكثر من مرة لابنه عبدالله الذي تخصص في تقديم الأغاني باللغة الإنجليزية، وظهر دياب برفقة ابنه على المسرح لأول مرة في حفل أقيم للجالية العربية على هامش فعاليات كاس العالم لكرة القدم في روسيا، وبعدها ظهرا معا وقدما أغنية “قمرين” في حفل بدبي، وأخيرا شارك عبدالله والده تقديم حملة إعلانية بأغنية “يا ليل” وظهر برفقتهما الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا