عمال المركز الطبي جولدين كير دوشي للرعاية والتأهيل في الناصرة ينضمون للهستدروت

تصوير لجنة العمل
0 7٬612
play-rounded-fill

انضم الأسبوع الماضي عمال المركز الطبي للرعاية والتأهيل جولدن كير دوشي في الناصرة الى الهستدروت وذلك في خطوة أرادوا من خلالها إقامة التنظيم العمالي والدخول في مفاوضات للتوصل الى اتفاقية عمل جماعية مع إدارة المركز الطبي.

وتعود نية العمال في إقامة التنظيم العمالي في المركز الطبي للرعاية والتأهيل بهدف ضمان شروط عملهن وأمنهم الوظيفي بالإضافة الى الاهتمام بحقوقهم وظروف العمل في المركز. هذا ورافق العمال في هذه الخطوة لواء الناصرة في الهستدروت وقسم التنظيم المهني في الهستدروت.

وهنأ رئيس لواء الناصرة في الهستدروت كمال أبو أحمد العمال المنضمين الى الهستدروت وقال:” ما من شك ان هذه الخطوة التي بادر اليها العمال هامة جدا من أجل تعزيز مكانتهم ورفاهيتهم. في المستقبل القريب سيتم التوقيع على اتفاقية عمل جماعية وهامة لصالح العمال، هذه الاتفاقية التي من شأنها ان تأتي لهم ببشرى كبيرة، مع التشديد على قضايا التقدم والترقيات والتامين المهني ورفاهية العمال. سنواصل خدمة كافة العمال من كل قلبنا، كما انني اشكر كل من ساعد وساهم في عملية إقامة التنظيم العمالي”.

وجاء من لجنة العمل في المركز الطبي:” نحن العاملين الذين نعمل بكل حب وصدق ونقود مكان العمل لصالح المتعالجين من كل قلبنا يوما تلو الآخر بمحبة وروح طيبة وتفاني ومسؤولية كبيرة. آن الأوان ان نهتم أيضا بأنفسنا كعاملين وبظروف عملنا”.

ويحتوي المركز الطبي للرعاية والتأهيل جولدن كير- دوشي العديد من اقسام العناية منها، التأهيل، التنفس المتواصل، العجز المعقد الداعم واقسام الامراض المزمنة التي تُتيح الاستمرارية العلاجية. ويعرض المركز التأهيلي أيضا خدمات أخرى إضافة الى اقسام العناية الطبية والتأهيلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا