على طريقتهم الخاصة: أبطال “ولاد رزق 3” يروجون للفيلم قبل عرضه بعيد الأضحى

0 7٬652
play-rounded-fill
روج أبطال “ولاد رزق 3” للفيلم بطريقتهم الخاصة، عن طريق توجيه رسائل للجمهور، وذلك قبل عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال ولاد رزق يحمسون الجمهور لمشاهدته

رفع كل من أحمد عز، محمد ممدوح وعمرو يوسف منسوب التشويق لفيلم “ولاد رزق 3” برسائل حماسية لجمهورهم، وقد شارك الفيديو الحساب الرسمي لـ “عرب وود” عبر “إنستغرام”، حيث قال النجم أحمد عز : “أنا عارف أن كل مرة بقولكم هنبطل. المرة دي بقى فعلًا برضه مش هنبطل. أستنوا ولاد رزق”.
كما قال النجم عمرو يوسف : “الجزء الأول ربيع عمل الغلط. وفي الجزء التاني عمل الغلط. لكن في الجزء التالت ربيع عمل الصح. ربيع نسخة واحدة لن تتكرر. سلام”.
وقال النجم محمد ممدوح :”حقكوا عليا يا ولاد رزق. بس أنتوا مينفعش تبطلوا. أتفرجوا على الفيلم”.

فيلم “ولاد رزق 3”

ويُعتبر الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” واحداً من أكثر الأفلام المُرتقب عرضها، باعتباره ضمن الأعمال التي حققت شعبية ضخمة مع عرض الجزء الأول منه عام 2015، وكذلك الجزء الثاني الذي عُرض عام 2019، واحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه.
ومن المُقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية، اعتباراً من يوم 12 يونيو الحالي؛ أي قبل حلول عيد الأضحى بنحو 3 أيام، وهو من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، ومن تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.
وتدور أحداث الفيلم، الذي يأتي تحت عنوان “القاضية”، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليُلقي بظلاله على “ولاد رزق”، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ “ولاد رزق”.
الجزء الثالث، هو واحد من أضخم الأفلام السينمائية، حيث جرى تصوير جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية، على هامش فعاليات موسم الرياض في نسخته الماضية، ومن المُقرر ظهور تايسون فيوري كضيف شرف، والذي سيدخل في مواجهة مع “ولاد رزق”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا