علا غانم تكشف تفاصيل مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”

0 6٬803

تحدثت الفنانة علا غانم عن مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” والذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية، مؤكدة أن الجزء الثاني مكتوب بشكل مميز عن الجزء الأول من الفيلم قائلة: “فكرة الموضوع أنه بعد كل المدة دي عاملة بريق خاص، وفكرة إننا نتقابل بعد 18 عاماً جميلة ونستعيد من خلالها ذكريات كثيرة فالموضوع جميل، الورق مكتوب حلو قوي، ومدام زينب (زينب عزيز) المؤلفة تناولته برؤية مختلفة، والأدوار كلها حلوة قوي”.

الجزء الثاني من “حريم كريم” يجمع علا غانم بعمرو عبد الجليل للمرة الثالثة

كما تحدثت الفنانة علا غانم خلال لقائها ببرنامج “et بالعربي” عن تعاونها مع الفنان عمرو عبد الجليل خلال أحداث الفيلم والدور الذي سيؤديه خلال أحداثه قائلة: “عمرو بيقدم دور جديد مش امتداد لدور الفنان الراحل طلعت زكريا”. كما أكدت على وجود كيمياء تجمعها بالفنان عمرو عبد الجليل وبشكل خاص أن الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” هو ثالث عمل يجمعهما سوياً، فقدما من قبل فيلم “كلاكيت” ومسلسل “الزوجة الثانية” مؤكدة أنها ترى أنهما يقدمان ثنائياً لطيفاً.
كما تحدثت الفنانة عن ابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة مؤكدة أنها كانت تحتاج إلى إجازة مفتوحة، وكانت تتلقى العديد من العروض للمشاركة في أعمال فنية طوال فترة غيابها قائلة: “لم يوجد أي عرض اتقدملي قدر يخليني أرجع والفيلم ده قدر يخليني أفكر مرة واثنين، وبعدين قلت هارجع”.

علا غانم: “بناتي فرحانين جداً ونفسهم يشوفوا الجزء التاني”

وعن رأي بناتها في عودتها مرة أخرى للتمثيل قالت علا غانم: “فرحانين جداً ونفسهم يشوفوا الجزء التاني، لأن بناتي كانوا صغيرين لما قدمنا الجزء الأول”، مؤكدة أنهم سعداء لتقديم جزء ثاني من الفيلم، لذلك فهي مطمئنة بأن الجزء الجديد من الفيلم سيُحيي الجزء الأول منه.
وأكدت الفنانة: “خلاص Im Back، ولا سبب يخليني أبعد تاني عن التمثيل، ومش محتاجة أجازة، وانشغالي بعملي في أمريكا يمكن خلى عدد الأعمال مش زي زمان، لكن ربما يخليني أعرف أنتقي أكثر”. وأضافت: “طول عمري شغلي نمبر وان بعد بناتي، ولم أهمله، لكن حالياً لديّ شغلي هنا و في أمريكا، ومحتاجة أقسِّم وقتي ما بين هنا وهناك، وعندما أنتهي من التصوير سأعود إلى أمريكا”.
يُذكر أنه خلال الفترة الماضية أعلن الفنان مصطفى قمر عن تعاقده لتقديم جزء ثاني من فيلم “حريم كريم”، وظهرت علا غانم وداليا البحيري وبسمة وخالد سرحان ضمن نجوم العمل المستمرين بشخصياتهم في الجزء الثاني، بالإضافة إلى الفنانة بشرى والفنان عمرو عبد الجليل كشخصيات جديدة سوف يضمها الفيلم. ويلعب شخصية الأبناء خلال أحداث الفيلم تيام مصطفى قمر ورنا رئيس، وعدد من الفنانين الشباب.
وقد صرحت السيناريست زينب عزيز مؤلفة الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، بأن ياسمين عبد العزيز لن تتواجد في الجزء الجديد من الفيلم، ودورها انتهى درامياً، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل اسم “أولاد حريم كريم”، وأن الحدوتة جديدة ومختلفة عما قُدم في الجزء الأول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا