علا غانم تغادر موسم دراما رمضان للعام الثاني

0 6٬702

للعام الثاني على التوالي، تعثرت عودة النجمة علا غانم للمنافسة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان، بعدما تم تأجيل مسلسلها توحة مرة جديدة، بعدما تم تأجيله العام الجاري، لصعوبة تقديمه بالشكل المناسب لعودة علا إلى الدراما المصرية بعد غياب 7 سنوات.

علا غانم مهّدت لخبر انسحابها من المشاركة في موسم رمضان 2024، وقالت إنها “ستكون ضيف خفيف” على الجمهور، وبعدها أعلن منتج مسلسلها “توحة”، تأجيل تصوير المسلسل للمرة الثانية على التوالي وأكد خروجه من السباق الرمضاني 2024، وكانت الأولى العام الماضي 2023.

علا غانم: سأكون ضيفة خفيفة على الجمهور

وكشفت علا غانم عن تلقيها عدة عروض بديلة للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان، وقالت في تصريحات تلفزيونية: في أكتر من عمل معروض عليّا، ولكن أنا بوعد الجمهور إني هكون ضيفة خفيفة عليهم في رمضان.

كما أكدت علا غانم، أنها لا تمانع تقديم سيرتها الذاتية ومشوارها خلال عمل فني، قائلة: “معروض عليّا أقدم مشواري الفني وحياتي في عمل فني، ولو هيتكتب بشكل يليق وفيه كل التفاصيل، أنا مش هبخل على جمهوري أبداً أن نعمل حدوتة حقيقة”

علا غانم تشارك إلهام شاهين بطولة فيلم جديد

وكشفت علا غانم، عن تحضيرها لفيلم جديد يجمعها بالفنانة إلهام شاهين، وقالت: “أنا بموت في إلهام شاهين وأي حاجة معاها هعملها على طول، وفي فيلم بيتكلم عن المرأة وعلاقتها بجوزها ولسه بيتكتب ولكن المنتج اتكلم معانا علشان ياخد موافقات مبدئية”.

وعلقت علا غانم على استقبال الجمهور لأعمالها الفنية بعد غياب عن الساحة استمر 7 سنوات وقالت:” أنا بعدت 7 سنين وكنت عايزة أحس بحب الجمهور ليّا، خاصة إني من الممثلين اللي قليل أوي حد يقولي برافو علشان خايفين أن ده يأثر على أدائي كممثلة، عايزين يحتفظوا بيا كممثلة، ورد فعل الجمهور فاق توقعاتي وكنت فاكرة إني لما هبعد أعمالي هتبعد معايا، ولكن مفيش شهر بيعدي إلا وعمل بيتعرض على الشاشة، وده بيدل على أن الجمهور بيحبني، وأنا حقيقي مقدرة حب الجمهور وأوعده أن اللي جاي أحسن كتير”.

أبطال مسلسل “توحة”

العمل بطولة الفنانة علا غانم، ويشارك فيه أيضا، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي وحول مفهوم قوة الإرادة وتحقيق الأهداف الدراسية أو العاطفية أو العملية.

آخر أعمال علا غانم فيلم «أولاد حريم كريم»، والذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم ٣٠ من شهر أغسطس الماضي، وشارك في بطولته كل مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا