عشية عيد الفصح العبري | الجيش الاسرائيلي : نحن على أهبّة الاستعداد في كافة الجبهات

0 8٬246
video
play-rounded-fill

بيان صادر عن الجيش الاسرائيلي

أيضًا خلال عيد الفصح اليهودي يستمر جيش الدفاع في نشاطاته العملياتية ويحافظ على كامل جاهزيته في كافة الجبهات.

لدى قيادة المنطقة الجنوبية, شنت الفرقة 162 بقيادة مجموعة القتال التابعة للواء الناحال حملة لإحباط الإرهاب في منطقة ممر وسط القطاع، حيث يستمر المقاتلون في القضاء على مخربين، والعثور على بنى تحتية إرهابية وتدميرها. وعلى مدار آخر أربع وعشرين ساعة، رصدت القوات خلية مخربين شكلوا تهديدًا للمقاتلين، وفي غضون فترة وجيزة من خلال عملية إغلاق دائرة سريع هاجمت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو المخربين.

وفي قيادة المنطقة الشمالية، تنتشر قوات عديدة تابعة لجيش الدفاع برًا، وجوًا وبحرًا، بمحاذاة الحدود الشمالية من جبل الشيخ إلى رأس الناقورة، من خلال الدفاع القوي والجاهزية للهجوم، حيث تنصب القوات الكمائن، وترصد وتقضي على مخربين يشكلون تهديدًا لقواتنا وتهاجم مقرات القيادة، ومستودعات تخزين الوسائل القتالية والبنى التحتية الإرهابية التابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية.

وفي قيادة المنطقة الوسطى تنتشر قوات جيش الدفاع وتواصل المجهود الدفاعي وهي جاهزة لحماية المحاور وإحباط الإرهاب. وقد اعتقل مقاتلو جيش الدفاع وأجهزة الأمن الليلة الماضية 13 مطلوبًا في الألوية الإقليمية المختلفة.
وعلى مدار الأسبوع المنصرم، عمل المقاتلون في منطقة بنيامين على العثور على المخرب الذي قتل بنيامين أحيمئير رحمه الله في التاريخ الموافق 12.04.
وتتصرف قوات جيش الدفاع حاليًا في مدينة الخليل في منزلي المخربين اللذين ارتكبا العملية الإرهابية في وقت سابق من اليوم في أورشليم القدس وتستجوب العناصر الذين يُشتبه بتقديمهم العون لهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا