عائشة بن أحمد تعلن انتهاء تصوير مذكرات زوج: ساعدني أعدي أصعب فترة في حياتي

0 10٬156

أعلنت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن انتهاء تصوير مسلسل “مذكرات زوج”، الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وأكدت أن انشغالها بتصوير العمل في الأسابيع الماضية ساعدها على عبور الفترة الصعبة عقب وفاة والدها.

وكتبت عائشة بن أحمد عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك: فركش “مذكرات زوج”، انشغالي في التصوير ساعدني برشا أعدي أصعب فترة في حياتي، والحقيقة ماعرفش إذا هي هتعدي ولا لا، لكن روحي أخدت هدنة كانت محتاجتها، شكراً لكل صناع العمل، الله يرحمك وينعمك بابا.

وسبق أن قالت عائشة بن أحمد، إن ردود الفعل الأولية على مسلسل “مذكرات زوج”، المعروض في موسم رمضان الحالي، فاقت توقعاتها.

وأضافت عائشة بن أحمد، في بيان صحفي، أن المسلسل يحقق أصداءً واسعة منذ الحلقة الأولى، ذاكرة أنها تحمست لشخصية شيرين ولم تتردد لحظة في قبولها لأنها شخصية جديدة تماماً عليها.

وأوضحت أن العمل اجتماعي جديد والجمهور متشوق لمثل هذه الأعمال، والقصة رائعة ومحكمة، مشيرة إلى أنها عمدت على تقديم شيرين بطريقة سهلة وواقعية دون تكلف حتى تظهر مقنعة وطبيعية.

وأكدت عائشة أنها اهتمت بكل تفاصيل الشخصية حتى تخرج بأفضل صورة للجمهور، مشيرة إلى أن قصة العمل رائعة ومميزة تتناول واقع الحياة الزوجية والخلافات التي تنشأ بين الأزواج بشكل لايت كوميدي.

ولفتت إلى أنها تنظر لأبعاد الشخصية عند اختيار أدوارها وأن تكون جديدة ولم تقدمها من قبل لأنها تحب التنوع وعدم التكرار، وتحب اختيار أدوارها بعناية.

وقامت عائشة بن أحمد بالترويج للمسلسل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وغيرت غلاف صفحاتها ونشرت بوستره الرسمي وأعادت نشر بعض المشاهد وكتبت بعض التعليقات الكوميدية عليها.

أحداث مسلسل “مذكرات زوج”

وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت اجتماعي حول المشاكل التي يعاني منها الأزواج، من خلال قصة رؤوف ويجسده طارق لطفي، وهو مراقب جوي متزوج منذ 16 عاماً من المهندسة شيرين، وبعد فترة طويلة من زواجهما يجد نفسه وحيداً، ويريد التمرد على حياته.

أبطال مسلسل “مذكرات زوج”

والمسلسل مكون من 15 حلقة ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويشارك في البطولة خالد الصاوي، وسما إبراهيم، وإدوارد، وعمر الشناوي وسارة الشامي، وعلي الطيب، وجيهان الشماشرجي، وحازم إيهاب، وفدوى عابد، وهناء الشوربجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج تامر نادي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا