طرق تنسيق الشورت الجينز من وحي النجمات

0 7٬883

يُعد الشورت الجينز من قطع الأزياء الأساسية في خزانة أي امرأة، وباختلاف تصميماته يتناسب مع أكثر من إطلالة، ويليق على الإطلالات الشبابية والكاجوال العصرية، وقد اخترنا لكُنَّ من حسابات النجمات ارتداء الشورت الجينز حسب طريقتهن وأسلوبهن وكيف نسقنه مع بقية إطلالاتهن.تابعي معنا طرق تنسيق الشورت الجينز.

نانسي عجرم بشورت جينز أنيق

اعتمدت النجمة نانسي عجرم في هذه الإطلالة شورت جينز شبابياً، صُمم الشورت من الجينز باللون الأزرق الداكن بخصر عريض ضيق، وجيوب جانبية ضيقة، وشراشيب منسدلة من الشورت بشكل أنثوي وجذاب، ونسقت معه جاكيت جينز باللون الأزرق الداكن بأكمام طويلة وياقة قصيرة، ومزين بأزرار كبيرة للإغلاق، وجيوب جانبية صغيرة، وانتعلت بوت طويلاً وحقيبة يد كلاتش مع نظارة شمسية باللون الأسود.

بسمة بوسيل بشورت جينز كاجوال

وفي هذه الإطلالة ارتدت بسمة بوسيل شورت جينز كاجوال صُمم إلى حد الركبة بتصميم ضيق باللون الأزرق الفاتح، وجاء بجيوب جانبية ضيقة وخصر ضيق، ونسقت معه بلوزة باللون الفوشيا، وانتعلت حذاءً رياضياً ونظارة شمسية بعدسات باللون البرتقالي.

هنا الزاهد بشورت جينز شبابي

 

وفي آخر إطلالة اختارت هنا الزاهد أن تعتمد شورت جينز شبابياً مصمماً بقصَّة التقطيع وشراشيب منسدلة من الشورت باللون الأبيض، وصُمم الشورت باللون الأزرق الفاتح، وصُمم بجيوب جانبية وخصر عريض، ونسقت معه تيشرت باللون الأبيض؛ ما منح إطلالاتها جاذبية وأناقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا