طرح البرومو الرسمي لمسلسل “روز وليلى” بطولة يسرا ونيللي كريم

0 4٬650

طرحت الفنانة يسرا، البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد “روز وليلى” ويشاركها البطولة الفنانة نيللي كريم في أول تعاون فني بينهما بعالم دراما المنصات المشفرة، ومن المقرر أن يعرض مطلع فبراير المقبل على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، في 12 حلقة مليئة بالكوميديا السوداء والمطاردات المثيرة.

يسرا طرحت البرومو عبر حسابات الفانز على إنستغرام انتظاراً لطرحه رسمياً على حسابات منصة شاهد، وتم التعليق على الفيديو: استنونا قريباً في فبراير أنا ونيللي كريم في مسلسل (روز وليلى) على شاهد.

 

 

وأظهر البرومو أن نيللي كريم، كانت تعمل محققة في مكتب أمن وطردت منه، لكن تجتمع مع يسرا في مهمة، وتتصاعد الأحداث حتى يجدا نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر.

كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال (“Mad Dogs” و “Ana” و “Pelican Blood”)، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل (“Mad Dogs” و “Cardella” و “On the Way to Denmark”.

تأتي قصة “روز وليلى” في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان – اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

مسلسل «روز وليلى» يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وهو بطولة يسرا، نيللي كريم، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، أحمد وفيق، تامر فرج، مروان يونس، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا