طائرة ‘ال عال‘ تهبط في البلاد وعلى متنها عيدن جولان والوفد الإسرائيلي المشارك في ‘يوروفيجن‘

ألون طلمور
0 9٬003

بالتصفيق وباقات الزهور وكثير من الحب،تم صباح اليوم إستقبال عيدن جولان والوفد الإسرائيلي في اليوروفيجن خلال حفل إستقبال نظمته هيئة البث الإسرائيلي في مطار بن غوريون بعد هبوط رحلة ال عال الخاصة القادمة من مالمو الى تل أبيب
هيئة البث “كان” بالتعاون مع شركة إل عال وبمشاركة أعضاء إدارة الشركة وعشرات الصحفيين، تم استقبال الوفد الإسرائيلي فور هبوطه في إسرائيل، على متن رحلة خاصة لشركة إل عال من مالمو في السويد،عيدن وفرقة الراقصين وأعضاء الوفد الآخرين،تم إستقبالهم بعبارات الثناء والتهاني الحارة على التكريم الكبير الذي جلبوه لإسرائيل على الرغم من الصعوبات العديدة والمظاهرات وهتافات الاستهجان امنها داخل وخارج المسرح أثناء إقامتهم في مالمو.
وقالت عيدن عدن جولان فور نزولها من الطائرة:”شكرًا لدولة بأكملها التي وقفت خلفي لقد شعرت بالحب.أنتم لا تعرفون ساعدني ذلك ومدى القوة التي منحتموني إياها أنني مثّلت الدولة، هذا هو صوتنا وصوت كل من يجب إعادته إلى المنزل الآن، اليوم هو يوم خاص وحزين ونحن نتذكر جميع الأرواح التي رحلت”.وقال جولان يوخباز،مدير عام هيئة البث “كان: “عيدن جولان مصنوعة من مواد لا نعرفها. تمكنت عيدن والراقصون وفريق الوفد بأكمله من إيصال صوت إسرائيل إلى أكبر مسرح في العالم في هذا الوقت المعقد، على الرغم من كل المحاولات لإسكاتنا.بالنسبة لنا عيدن، المبدعين وأعضاء الوفد لقد فزتم بالمسابقة”.

وقالت المديرة العامة لشركة إل عال دينا بن طال جنناسيا:”عيدن، بقدر روعتك، الأداء الذي قدمتيه بالأمس والطريقة التي مثلتي بها دولة إسرائيل أمام عشرات الملايين من المشاهدين حول العالم، ملأتنا جميعًا بفخر كبير. خاصة في مثل هذا الوقت،عندما نتعامل مع واقع معقد وصعب فإن فخرنا بعلم الدولة يكتسب صلاحية متجددة وبالنسبة لنا كشركة تحمل العلم على ذيل طائراتها أكثر من أي وقت مضى. كان عيدن وجميع أعضاء الوفد سعداء بنقلك برحلة طيران إلى المنافسة والآن بالعودة الى البيت – بالنسبة لنا أنت دائمًا في المركز الأول”

صورة تجمع المديرة العامة لشركة إل عال دينا بن طال جنناسيا مع عيدن جولان وطاقم الطائرة الخاصة القادمة من مالمو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا