صيحات مكياج مناسبة لكأس السعودية للفروسية 2024 من وحي مدونات الموضة

نجود الرميحي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
0 7٬619
play-rounded-fill

يُقام كأس السعودية للفروسية سنوياً على مدار يومين في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية، وهو يلقى اهتماماً كبيراً وإقبالاً واسعاً من النساء السعوديات في المجالات المختلفة، لا سيما مدونات الموضة وخبيرات المكياج وغيرهن، ويعتمدن خلاله أجمل الإطلالات التراثية التي تتلاءم مع كأس السعودية لسباق الخيل، والتي دائماً ما تكون بلمسات جمالية إبداعية فريدة ومتميزة.
وقد جمعنا لك في ما يلي، مجموعة صيحات مكياج مناسبة لكأس السعودية للفروسية 2024 من وحي مدونات الموضة السعوديات.

كأس السعودية في سطور

كأس السعودية للفروسية هو سباق خيل دولي، يُعد أغلى سباق للخيل في العالم، بجوائز تبلغ 30.5 مليون دولار أميركي. ويشارك في هذا الحدث السنوي أبرز الخيل والمدربين والخيالة في العالم. ويقام سنوياً في الرياض، وتحديداً في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية، ويضم سباقات كبرى ومنافسات تمهيدية على مسارات عشبية وترابية. أطلق هذا الحدث المهم في دورته الأولى في عام 2020، ويقام في شهر فبراير من كل عام.
يكتسب كأس السعودية للفروسية أهمية كبيرة، ليس فقط من قبل منظمي السباق والخيالة والمدربين فقط، وإنما أيضاً من النجمات ومدونات الموضة، اللاتي يحرصن على الظهور بإطلالات تراثية تتماشى مع الحدث، سواء لجهة الأزياء أو المكياج أو تسريحات الشعر، وقد اخترنا منها مجموعة مناسبة لكأس السعودية لسباق الخيل.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا