صيحات مكياج مميزة تألقت بها النجمات على السجادة البنفسجية

ميلا الزهراني-الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC
0 8٬109

اتجهت الأنظار إلى Joy Awards 2024 في دورته الرابعة، وهو الحفل الأضخم الذي يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة.
وقد توافد النجوم والنجمات من مختلف المجالات على السجادة الخزامية للحفل، وشكلت إطلالات النجمات الحدث الأبرز قبل انطلاق حفل صناع الترفيه، حيث اخترن صيحات مكياج عصرية واكبن فيها أجدد اتجاهات المكياج الرائجة حالياً، لا سيما لجهة مكياج العيون والشفاه. فتابعينا في ما يلي، لمواكبة مجموعة صيحات مكياج تألقت بها النجمات على السجادة البنفسجية لحفل Joy Awards 2024.

 

ريا أبي راشد بمكياج ناعم

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد- الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

الإعلامية ريا أبي راشد، التي دائماً ما تكون حاضرة في كل الاحتفالات والمهرجانات الفنية التي تقام في السعودية، تألقت في حفل Joy Awards 2024، بإطلالة أنثوية راقية، اختارت فيها فستاناً براقاً طويلاً باللون البنفسجي، بأكمام طويلة وياقة عالية. وتم معه تنسيق قطع مجوهرات ناعمة. وإلى جانب ذلك، تألقت بمكياج عيون ناعم استخدمت فيه ظلال العيون النيود الخفيفة فوق الجفون العلوية مع طبقات عدة من الماسكرا، في مقابل مكياج بشرة بتغطية متوسطة مشرقة، وأحمر شفاه باللون الزهري القوي. واختارت أيضاً تسريحة الشعر الويفي الطبيعي المنسدل.

يارا النملة بمكياج نيود هادئ

يارا النملة
يارا النملة- الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

خبيرة التجميل والمدوّنة والمؤثرة الشهيرة يارا النملة، تألقت بفستان أسود مستوحى من التراث العربي، مع غطاء على الرأس، في مقابل ذلك اعتمدت مكياج عيون ناعم مات باللون النيود القريب إلى لون بشرتها، مع طبقات عدة من الماسكرا، كذلك طغت النغمات النيود على تغطية البشرة التي اختارتها، ومنح البلاش المشمشي بشرتها الحنطية إشراقة، وبالنسبة إلى أحمر الشفاه فقد اختارته باللون النيود البني.

زارا البلوشي مكياج عيون زهري براق

زارا البلوشي- الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

الممثلة زارا البلوشي تألقت من ناحيتها بفستان أسود طويل مطبع بالباييت، تميز بقصته الضيقة المنسدلة، وجاء بأكمام طويلة وياقة مرتفعة. في مقابل ذلك، اختارت مكياج عيون زهري براق فوق الجفن المتحرك، مع ظل العيون النيود الوردي عند كسرة العين وتحت الحاجب، إلى جانب الكحل البني داخل العين والرموش المستعارة الناعمة، فيما أتى البلاش الوردي واضحاً على الخدود، وتم اعتماد أحمر الشفاه الوردي الخافت بلمسة لامعة جذابة. كذلك، تألقت بتسريحة ذيل الحصان الويفي العالي مع الغرة الجانبية المنسدلة.

باميلا الكيك بمكياج ميتاليك

باميلا الكيك- الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

الممثلة باميلا الكيك، تألقت بفستان طويل باللون الأخضر الزمردي، وقد أتى بياقة منخفضة وأكمام طويلة وغطاء على الرأس باللون نفسه، طغى عليه الدانتيل والتطريز.
واختارت معه مكياج عيون ميتاليك بلون هادئ فوق كامل الجفن العلوي وتحت عظام الحاجبين، مع طبقات عدة من الماسكرا، ومكياج بشرة بتغطية كاملة طغى عليه البلاش المشمشي البارز على الخدود، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الوردي اللامع، كما تألقت بتسريحة الشعر المرفوع مع الغرة النصفية المشدودة بالكامل إلى الخلف.

هيفاء حسين بمكياج دافئ

هيفاء حسين
هيفاء حسين-الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

الممثلة هيفاء الحسين تألقت في حفل Joy Awards 2024، بفستان مميز طويل باللون الأصفر، أتى مرصعاً بحبات الكريستال على ياقة مرتفعة، وأتى بأكمام كاب.
ونسقت معه مكياجاً دافئاً راقياً بدرجات النيود الناعمة لكل من العيون والشفاه والبشرة، حيث تم فيه استخدام ظلال العيون النيود القريبة إلى لون البشرة بأسلوب دخاني فوق الجفون العلوية وعند كسرة العين وزاوية العين الخارجية، مع الكحل الأسود على الخط المائي للعين، فيما تم اعتماد أحمر الشفاه البني النيود اللامع المحدّد بالكونتور البني الغامق. وأكملت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة، مع الغرة الفضفاضة المسحوبة إلى الخلف.
وفي سياق إطلالات النجمات، شاهدي معنا مكياج أوليفيا باليرمو

ريتا حرب بمكياج برونزي براق

ريتا حرب- الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

الممثلة ومقدمة البرامج ريتا حرب، تألقت بفستان طويل باللون البرغندي الغامق، تميز بأكتافه الضخمة ذات الطبقات وياقته المنخفضة. واختارت إلى جانبه مكياج عيون براق باللون البرونزي، استخدمت فيه ظلال العيون بأسلوب دخاني على الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية، وأيضاً على منبت الجفون السفلية، إلى جانب الرموش الجريئة والكحل داخل العين. مكياج البشرة أتى بتغطية كاملة مع البلاش الوردي على الخدود. أما أحمر الشفاه فقد تم تطبيقه باللون الزهري المات. فيما تألقت بتسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي.

ميلا الزهراني بمكياج محايد

ميلا الزهراني-الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

من جهتها، كانت إطلالة الممثلة ميلا الزهراني نابضة بالأنوثة والحيوية، واتسمت بالرقي والنعومة في آن، إذ تألقت بفستان براق مميز بلون الخزامى، تميز بقصته الطويلة الفضفاضة، مع أكمام طويلة وياقة عالية.
تم معه اختيار مكياج عيون هادئ بدرجات محايدة قريبة إلى لون بشرتها، وتم إبراز العيون بالرموش البارزة والكحل الأسود داخل العين مع لمسة مضيئة عند زاوية العين الداخلية.
مكياج البشرة أتى مشرقاً ومتوهجاً طغت عليه اللمسات الوردية الجذابة. أما أحمر الشفاه، فقد تم اعتماده باللون البانتون الكوراي، الذي يعد من أبرز صيحات مكياج شتاء 2024.
كذلك، تألقت بتسريحة ذيل الحصان المالس المنخفض مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة إلى الخلف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا