صور : الطواحين الهولندية تسجل فوزها الاول على حساب السنغال

0 3٬780

مباراة السنغال وهولندا بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة السنغال وهولندا بث مباشر وحصرياً على beIN SPORTS

موعد مباراة السنغال وهولندا

البث المباشر لمباراة السنغال وهولندا يوم الإثنين 21 نوفمبر انطلاقاً من الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة السنغال وهولندا ستكون منقولة حصرياً على MAX 2.

مشاهدة مباراة السنغال وهولندا في بث مباشر عبر الانترنت

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT.

للاطلاع على الباقات والمزايا العديدة والعروض الخاصة الكثيرة اضغط هنا وللاشتراك في beIN CONNECT اضغط هنا.

النقل المباشر:

– د 19 لاعب برشلونة ومنتخب هولندا فرينكي دي يونغ يضيع انفراد تام أمام الحارس السنغال إدوارد مندي. (أخطر فرص اللقاء)

– د 17 رأسية من بليند تمر بجانب القائم السنغالي.
– ربع ساعة متوازنة لا أفضلية لمنتخب على آخر رغم أننا نرى بوضوح السنغال تحاول الامتداد على منافس أوروبي يلعب كرة متطورة.
– د 09 تسديدة قوية من إسماعيلا سار تعلو مرمى هولندا.
– بعد مرور 5 دقائق المنتخب الهولندي حصل على فرصة خطيرة كاد أن يفتتح منها التسجيل، ولكن المنتخب السنغال يقف بشكل جيد ويحاول أن يبدي شجاعته المعتادة.

– د 01 الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو (40 عاماً) يطلق صافرة بداية المباراة.

أرقام:

– لم تخسر هولندا في آخر 8 مباريات افتتاحية لها في كأس العالم (ف6 ت2)، في حين فازت السنغال بكل من المباراتين الافتتاحية في البطولة (1-0 ضد فرنسا في 2002، 2-1 ضد بولندا في 2018).

– ستكون هذه أول مواجهة على الإطلاق بين السنغال وهولندا، لم يخسر الهولنديون أمام أي منتخب إفريقي في كأس العالم (فاز 3 تعادل1)، في حين أن السنغال لم تخسر أبدًا في مواجهة المنتخبات الأوروبية بدور المجموعات (فاز2 تعادل1).

– لم تنته أي من مباريات السنغال الثماني في كأس العالم بدون أهداف، المباراة الوحيدة التي خرجوا فيها بشباك نظيفة كانت بالمشاركة الأولى لهم في مايو 2002 ضد فرنسا (1-0).

– هذا هو ثالث ظهور للسنغال في كأس العالم، وتمكن حامل لقب كأس الأمم الأفريقية من الوصول إلى دور الثمانية في 2002 قبل أن يخرج من دور المجموعات في 2018.

– فازت هولندا في 11 من آخر 14 مباراة لها في كأس العالم، باستثناء ركلات الترجيح (ت2 خ1)، كانت هزيمتهم الوحيدة في ذلك الوقت في نهائي 2010 أمام إسبانيا (0-1 بعد الوقت الإضافي)، بينما كانت آخر هزيمة لهم في مباراة بدور المجموعات في 1994 ضد بلجيكا (0-1).

– شارك ساديو ماني بشكل مباشر في 12 هدفًا من آخر 25 هدفًا سجلها لاعبو السنغال في البطولات الدولية الكبرى (كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم)، وسجل تسعة أهداف وصنع ثلاثة.

– ستكون هذه نسخة كأس العالم الثانية على التوالي للمدرب أليو سيسي كمدرب للسنغال، لقد تواجد في سبع من ثماني مباريات لعبتها السنغال في المنافسة (4 كلاعب، 3 كمدرب).

– شارك مهاجم هولندا ممفيس ديباي بشكل مباشر في تسجيل أهداف أكثر من أي لاعب آخر في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث سجل 12 وصنع ستة أهداف في 10 مباريات.

– تقدم فرينكي دي يونج لاعب هولندا بالكرة إلى الأمام بمعدل 210 مترًا لكل مباراة خلال تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، وهو أعلى معدل لأي لاعب شارك في أكثر من خمس مباريات.

– هذه هي الولاية الثالثة للمدرب لويس فان غال مع منتخب الهولندي، قادهم إلى المركز الثالث في مشاركته الوحيدة السابقة في كأس العالم 2014.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا