صور: تخريج الفوج الـ 20 من إعدادية مصمص

0 8٬268
play-rounded-fill

احتفلت إعدادية مصمص بتخريج كوكبة جديدة من طلاب صفوف التاسع ، في حفل مهيب حضره الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية وشخصيات عامة . استهل الحفل بتلاوة عطرة من ايات القرأن الكريم تلاها الطالب صبحي سليم ، تلاه كلمة لمدير المدرسة المربي حسن محاجنة الذي أعرب عن فخره واعتزازه بالطلاب المتخرجين، مشيدًا بجهودهم وتفانيهم في الدراسة ، وقدم لهم النصائح من اجل الاستمرار بمسيرتهم التعليمية .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والثقافية التي قدمها الطلاب، بالإضافة إلى كلمات تشجيعية من ضيوف الحفل وعلى راسهم رئيس المجلس المحلي طلعة عارة السيد محمد جلال اغبارية ، الذين أثنى على إنجازات الطلاب ودعمهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية بنجاح. كما تم توزيع الشهادات وشهادات التقدير على الطلاب المتفوقين والمتميزين في مختلف المجالات.

وألقى الطالب توفيق محمد سعادة كلمة باسم زملائه الخريجين، عبّر فيها عن امتنانهم للمدرسة والمعلمين على الدعم والإرشاد الذي تلقوه خلال سنوات الدراسة، مؤكدًا عزمهم على تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

اختتم الحفل بتكريم خاص للمعلمين ومربي الصفوف والعاملين في المدرسة، تقديرًا لجهودهم المبذولة في سبيل إنجاح العملية التعليمية وتطوير الطلاب.
هذا الحفل يعكس التزام إعدادية مصمص بتقديم أفضل مستوى تعليمي وتربوي، وحرصها على تخريج طلاب مؤهلين وقادرين على مواجهة تحديات المستقبل.
وخلال حديث مع مدير المدرسة المربي حسن محاجنة ، شكر قسم التربية الاجتماعية ومركزه الاستاذ محمد رياض الذي عمل ليل نهار لاخراج هذا الحفل حيز التنفيذ ، واثنى على دور عريفتا الحفل الطالبتين منة مروان ورغد عامر
نترككم مع الصور

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا