شركة الكهرباء تحذّر: محاولات خداع الزبائن مستمرة، وهذه المرة من خلال رسائل نصّية قصيرة

0 10٬144

*شركة الكهرباء تحذّر: محاولات خداع الزبائن مستمرة، وهذه المرة من خلال رسائل نصّية قصيرة تدعو الزبائن إلى تسديد فواتير الكهرباء لتلافي فرض قيود على إمدادهم بالكهرباء*

تتلقى شركة الكهرباء على مدار الساعات الماضية تحذيرات حول تلقي زبائنها رسائل sms تدعو زبائنها إلى تسديد فواتير الكهرباء خلال الساعات القريبة لتلافي فرض قيود على إمدادهم بالكهرباء.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تُرسل فيها رسائل تحاول خداع الزبائن. فمنذ عامين تتلقى شركة الكهرباء تحذيرات من زبائن يبلغون عن محاولات الخداع، سواء بواسطة البريد الإلكتروني، أو رسائل الـ SMS أو كما حصل مؤخرا، من خلال محاولات الخداع عبر محادثات هاتفية للدفع النقدي.

تعود شركة الكهرباء لتذكر بأن رسائل sms والرسائل الإلكتروني الصادرة عن الشركة تحتوي على رقم العقد الخاص بالزبون، كما أن الرابط المحدث الوحيد هو رابط الموقع الرسمي لشركة الكهرباء www.iec.co.il.

إلى جانب ذلك، لا تطلب الشركة من زبائنها المصادقة على تفاصيل الحساب أو تبادر إلى تلقي تفاصيل بطاقة الاعتماد. إن التوجهات التي تحتوي على طلبات بتلقي تفاصيل بطاقة الاعتماد ليست صادرة عن شركة الكهرباء.

نرجو عدم التعامل أو الرد على هذه الرسائل، وفي حال كان لديكم شك، فإن الشركة تطلب منكم التواصل مع مركز خدمة الزبائن 103 من أجل التأكد من صحة الرسالة.

هذا، وقد قامت شركة الكهرباء بالإبلاغ عن محاولة الخداع لجميع الجهات ذات العلاقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا