شبكة Be مستمرة بالتوسع وتفتتح أول فرع لها في سخنين – (ع.ع)

0 8٬030

شبكة Be التي يبلغ عدد فروعها حوالي 96 فرعاً مستمرة في التوسع وتفتتح فرعها الأول في سخنين، ويقع الفرع في المدخل الغربي للمدينة. تبلغ مساحته حوالي 400 متر مربع وسيشمل الفرع الجديد قسم الصيدلية الذي يوفر الأدوية الموصوفة وغير الموصوفة لأعضاء جميع صناديق المرضى.

 

وأيضًا قسم لمستحضرات التجميل والعناية يحتوي على منتجات العناية والمكياج وفئة واسعة ومتطورة للعناية بالشعر بشكل احترافي. قسم يقدم مستحضرات التجميل ومنتجات النظافة ومنتجات الأطفال والكريمات ومنتجات التنظيف والتكستيل ، قسم طبيعي يقدم المنتجات الطبيعية والفيتامينات ومنتجات الرعاية الطبية وأيضا قسم العطور الفاخرة والفريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العطور العالمية وعطور البوتيك مثل , Xerjoff, M.micallef, Monclear, Gritti, Creed,Dior, Chanel,Tomford.

 

بالإضافة إلى العطور والأجواء المنزلية في مجموعة واسعة من الشموع ومنتجات الراحة من ماركات عالمية معروفة إلى جانب ماركات البوتيك المحلية بأسعار متراوحة.

 

عينات بيليد شابيرا، المديرة العامة لشبكة Be من شوفرسال: “إن افتتاح الفرع الجديد هو خطوة أخرى في عملية توسيع السلسلة وتشجيع وتعزيز المنافسة في سوق الأدوية في إسرائيل، مع تعميق التصميم الذي يسمح بالوصول إلى جميع العملاء والقطاعات في إسرائيل. تقدم فروع Be تجربة صيدلية بأسعار معقولة مع مجموعة متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية المطلوبة إلى جانب العلامات التجارية الخاصة الفريدة والرائدة مع تجربة تسوق أكثر متعة وبأسعار معقولة.”

وأكدت شابيرا: ” تتيح الشبكة خدمات الأدوية والطب والتجميل عن طريق التسليم عبر الإنترنت وكذلك عن طريق التسليم الفوري من خلال خدمة إرساليات وولت. وتمتلك شبكة Be  96 فرعًا في جميع أنحاء الدولة بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني.”

 

وأنهت حديثها: “الزبون العربي مهم بالنسبة لنا، ونحن نقدره كثيرًا ونحاول باستمرار أن نكيّف أنفسنا أكثر فأكثر مع متطلباته وطلباته الخاصة حيث نحاول ان نكون حاضرين بكل المناسبات والاعياد الخاصة بالجمهور العربي. إفتتاح الفرع الجديد في سخنين مهم لنا بشكل خاص، سخنين هي مدينة بنهضة كبيرة, قوية وموجودة بمحور مهم جداً”.

 

קרדיט צילום סיון פרג’

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا