شاب من طوبا الزنجرية يواجه تهمة قتل ابن عمه والسبب “خلاف على بوابة حديدية”

0 14٬280
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

في نهاية تحقيق مكثف قامت به شرطة الشمال، سيتم تقديم لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في الناصرة هذا الصباح ضدّ أحد سكان طوبا الزنغرية الذي قتل ابن عمه

في تاريخ 08.10.23 في ساعات المساء، تلقى مركز الشرطة 100 بلاغًا حول رصد مواطن يبلغ من العمر 41 عاماً من سكان طوبا الزنجرية ميتاً بالقرب من المقبرة في القرية.

وصل أفراد شرطة الشمال إلى مكان الحادث، وباشروا التحقيق في ملابسات القضية وبعد وقت قصير تمكنوا من القاء القبض على المشتبه به الرئيسي، ابن عم الضحية (29 عاما)، بعد أن توجه إلى منزل مخبأ في مدينة أورشليم القدس.

كشفت التحقيقات في ملابسات الحادثة، أن خلفية الحادثة هي جدال بين الطرفين، حول إحداث أضرار ببوابة حديدية على مدخل الأراضي الزراعية المملوكة للعائلة.

كما يبدو أنه في يوم الواقعة، وبعد تواجد المتهم والضحية في المنطقة المعنية مع أفراد الأسرة الآخرين، غادروا المكان واتجهوا إلى منطقة المقبرة حيث تطور شجار أدى في النهاية إلى طعن الضحية على يد ابن عمه.

فور وقوع جريمة القتل، وصل المتهم إلى منزله، وقام بمساعدة أفراد الأسرة بإخباء سيف كان بحوزته، وكذلك الملابس والأحذية التي عثر عليها مع دم الضحية. وفور ذلك غادر المتهم القرية للوصول إلى غرفة مخبأ في مدينة أورشليم القدس، إلا أنه كما ذكر، تم إيقافه في طريقه إلى هناك.

سيتم صباح اليوم تقديم لائحة اتهام وطلب تمديد التوقيف حتى نهاية الإجراءات القانونية ضد المتهم من قبل نيابة الشمال في المحكمة المركزية في الناصرة.

مرفق صور لإستخدامكم: صورة السكين التي تم العثور عليها في مكان جريمة القتل والبوابة التي دار حولها الجدال.

شعبة الإعلام

مرفق توثيق فيديو يظهر فيه المشتبه به وهو يصل إلى منزله بعد القتل لإخفاء الأدلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا