سُمح بالنشر : بسبب خلل بالمسدس فشلت جريمة قتل بشفاعمرو

0 9٬120

قال الناطق بلسان الشرطة ، اليوم الثلاثاء ، انه سُمح بالنشر أن رجال شرطة لواء الشمال قاموا بإعتقال شخصين بشبهة ضلوعهما بمحاولة قتل 3 أشخاص، في مدينة شفاعمرو، انتقاما لجريمة قتل وقعت عام 2021.

وحول حيثيات الحادثة ، قال المتحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي له :” يوم 27.2.2023، عند حوالي الساعة 15:30، تلقت الشرطة بلاغا عن محاولة تنفيذ جريمة قتل وقعت قرب مطعم في مدينة شفاعمرو، حيث وصل مشتبهان الى موقف سيارات تابع للمطعم، بينما كان بحوزة أحدهما مسدس، اذ حاول اطلاق النار من مسافة صفر، تجاه 3 أشخاص كانوا داخل سيارة في المكان. المشتبه لم يتمكن من تنفيذ اطلاق النار بسبب خلل حصل في المسدس، وفر المشتبه بهما من المكان “.

وأضاف بيان الشرطة:” عناصر الشرطة من وحدة لواء الشمال هرعوا الى المكان وشرعوا بالتحقيق في الملابسات، وتم القاء مهمة التحقيق على عاتف وحدة مكافحة الجريمة في شرطة الشمال. وتبين من خلال التحقيق أنه قبل وقت قصير من وقوع الحادثة، كانت قد عقدت جلسة في المحكمة في الناصرة بخصوص اثباتات بملف جريمة قتل وقعت عام 2021، لقي فيها شقيق أحد المشتبه بهما مصرعه، وقد تواجد في الجلسة ثلاثة من أبناء عائلة المتهم بالقتل الذين تمت محاولة اطلاق النار عليهم “.

وجاء ايضاً في بيان الشرطة :” تين من التحقيق، انه مع انتهاء الجلسة في المحكمة تصرف أحد المشتبه بهما، وهو شقيق الشخص الذي تعرض للقتل عام 2021، بشكل يثير الشبهات، وقام هو والمتهم الثاني بتتبع الأشخاص الثلاثة، اذ قاما بمحاولة القتل انتقاما للجريمة التي وقعت قبل عامين “.

واختتم بيان الشرطة ” مع انتهاء التحقيق سيتم اليوم الثلاثاء تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه بهما من قبل النيابة في لواء حيفا مع طلب ابقائهما رهن الاعتقال “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا