سيرين عبد النور تحتفل بيوم ميلاد ابنها كريستيانو

0 8٬481
play-rounded-fill
احتفلت الفنانة سيرين عبد النور بيوم ميلاد ابنها كريستيانو الذي أصبح يبلغ من العمر ستة أعوام، وسط أجواء عائلية مميزة وحضور الأصدقاء. وقد نشرت المؤثرة سابين نحاس شقيقة سيرين عبر حسابها على إنستغرام فيديو خاص بيوم ميلاد كريستيانو، أظهر الأجواء الجميلة والمرحة التي سادت الاحتفال.

فيديو يوثق اللحظات العائلية السعيدة

ووثّقت سابين نحاس اللحظات الجميلة التي تجمعها بأسرتها من خلال ضمّ صور عائلية مميزة إلى الفيديو جمعتها بشقيقتها سيرين عبد النور وولديها كريستيانو وتاليا أثناء الاحتفال بيوم ميلاد كريستيانو حيث جرى في مكان هادىء وسط الطبيعة وفق ما تظهره اللقطات المأخوذة. وعلقت سابين على الفيديو: Happy birthday habib khalto Christiano هابي بيرثداي حبيب خالتو كريستيانو الذي ظهر وهو يقطع قالب الحلوى المزين باللون الأزرق، على وقع أغنية” هابي بيرثداي”، برفقة والدته الفنانة سيرين عبد النور ووالده فريد رحمة وشقيقته تاليا التي بدت شابة جميلة تحمل الكثير من ملامح والدتها.
وأشعلت سيرين الأجواء فرحاً وهي تغني وترقص مع ولديها وهي وتحتضنهما وتقبلهما. وقد تفاعل محبو ومتابعو سيرين مع الفيديو متمنيين لكريستيانو الصحة والعمر المديد والنجاح.

ودائماً ما تنشر سيرين فيديوهات لكريستيانو تحظى على إعجاب متابعيها ومنها فيديو مؤخراً وهي تعلمه كيفية لفظ كلمة بنفسجي قائلة له:” كريستيانو قل هذا اللون بنفسجي”. وكان يكرر كلمة البنفسجي أكثر من مرة إلى أن أتقنها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا