سوزان نجم الدين توجه رسالة للمشاركين في “مربى العز”

0 9٬049

مازالت الفنانة سوزان نجم الدين تتصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي بعد تفاعل عدد كبير مع شخصية “جواهر” التي تقدمها خلال أحداث مسلسل “مربى العز”
ومن جانبها أعربت النجمة سوزان نجم الدين عن سعادتها بمشاركتها في هذا العمل، حيث حرصت على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” مقطع فيديو من كواليس العمل، اعلنت من خلاله عن انتهاء تصويره
وعلقت سوزان على الفيديو قائلة.. “أخيراً خلصنا تصوير لحظة فرح ممزوجة بلحظة حزن ..ومامنعرف ايمتى رح نرجع نلتقي بهالعيلة الحلوة اللي ترافقنا سوا عالحلوة وعالمرة لأشهُر بهالعمل.. بس اللي بنسينا التعب هوي محبتكن الغالية اللي مابتتقدر بتمن”
وأضافت “شكرا رشا شربتجي المخرجة المبدعة الدؤوبة الجلودة اللي قادت العمل لهالنتيجة الحلوة اللي عمتشوفوها شكرًا فريق التصوير والإضاءة والمكياج والملابس والإنتاج على جهدكن الكبير ومحبتكن الأكبر.
واختتمت قائلة “شكرًا mbc ومنصة شاهد على إنتاج هادا العمل الضخم وعرضوا على قنواتكن المتفردة ليزداد نجاح وتميز وانتشار.. شكرا لكل الناس اللي عمتحضرنا وعمتدعمنا.. ولكل مين كتب وماكتب.. بمحبتكن بيكتمل نجاحنا”

قصة المسلسل وأبطاله
وتدور أحداث العمل حول “جواهر” التي تبث الفتنة بين الثلاث حارات وهي: حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية، حيث لكل حارة زعيم وستحاول سوزان نجم الدين أن تستعيد ملك والدها بعد أن سجن وتعرضت هي وأشقاؤها للتنمر والنبذ، إذ تحيك خطة مكتملة الأركان من أجل استعادة عز وملك والدها.
“مربى العز” تأليف علي الصالح، وإخراج رشا شربتجى، بطولة سوزان نجم الدين، عباس النورى، محمود نصر، أمل عرفة، نادين خورى، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادى صبيح، حسن خليل، وآخرين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا