سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الصعبة في مسلسل “الحشاشين”

سوزان نجم الدين -الصورة من المكتب الإعلامي لـmbc
0 7٬449
play-rounded-fill
أعربت الفنانة سوزان نجم الدين عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “الحشاشين” الذي عُرض في موسم دراما رمضان المنقضي، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً بعد أن حظي العمل بإشادة واسعة سواء من قبل النقاد أو الجمهور. وشارك في المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم وهم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، عمر الشناوي، سارة الشامي، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، وآخرون، والعمل من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

شخصية ” ألينار”

وقالت النجمة سوزان نجم الدين، خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” المُذاع على قناة “أون تي في”، إنها شعرت باستمتاع كبير في أثناء تقديمها لشخصية “ألينار”، ولم تجد أي صعوبة في تقديمها لهذه الشخصية، مشيدة بمخرج المسلسل بيتر ميمي؛ لبذله مجهوداً كبيراً حتى تخرج شخصية “ألينار” بهذه الصورة التي نالت استحسان الجميع. واستطردت قائلة: “المخرج بيتر ميمي يجعل الممثل يشعر بالأمان وأن له ظهراً يستند إليه”.

لحظة صعبة

وكشفت سوزان نجم الدين عن أصعب لحظة مرت بها في خلال تصوير مشاهدها في المسلسل؛ إذ قالت إن أصعب لحظة بالنسبة لها لم تكن في أثناء إصابتها بقطع في الوتر لإحدى أصابعها، وذلك في أثناء تصوير مشهد قتل الشخصية التي تقدمها وهى “ألينار”، بل كان بسبب خوفها من أن تُطعن بالخنجر أثناء تأدية هذا المشهد، مكملة: “هذه هى اللحظة الصعبة؛ لأن هذا الأمر كان يشغل بالي بصورة كبيرة”. وأشارت إلى أن شخصية ” ألينار” تميزت بالقوة؛ لذلك أرادت أن تقدم مشهد موتها بشيءٍ من القوة، لأنها كانت لا تخشى الموت أبداً.
وفي أثناء حديث سوزان نجم الدين، قرر مخرج العمل بيتر ميمي الذي حل أيضاً ضيفاً على البرنامج، أن يشيد بها وبمجهودها، خاصةً بعد إصرارها الشديد على تصوير مشهد قتلها رغم إصابتها الشديدة، قائلاً: “لم نكن نعرف بإصابتها وقت تصوير مشهد قتلها، ولكن علمنا فيما بعد بأنها عقب الانتهاء من تصويره ذهبت إلى المستشفى وأجرت عملية، وهذا يدل على إخلاصها الشديد، وفي الحقيقية لم أرَ هذا الأمر في حياتي”.

مسلسل “الحشاشين”

تدور أحداث مسلسل “الحشاشين” في إطار تاريخي، ولا سيما في القرن الـ11، حيث زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا