سخنين : تقديم لائحة اتهام ضد شاب اطلق النار على منزل وعندما حاول الهرب تعطلت سيارته

0 9٬931
play-rounded-fill

وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال: “تقديم لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في حيفا ضد مشتبه (22 عامًا) من عرابة، بعد ان اطلق النار على مركبة، ومخالفات استخدام الأسلحة، وإلحاق أضرار بمركبة وحيازة سكين. اذ وصل المشتبه في بداية الشهر الجاري برفقة شخص آخر إلى المدينة بهدف إطلاق النار على منزل أحد السكان، ولا يوجد بينهم أي معرفة مسبقة”.


وتابع البيان: “وصل الاثنان في ساعات المساء، أوقفوا السّيّارة وخرج المشتبه مسلحًا بمسدّس وأطلق ثلاث عيارات على سيارة مركونة في مكان قريب. وتمّ توثيق السائق الذي كان بإنتظار المشتبه مطلق النار عن طريق كاميرات المراقبة في الشارع يترك السيارة ويهرب من المكان. وبعد ذلك حاول المشتبه تحريك السّيّارة وعندما فشل لاذ بالفرار أيضًا من مكان الحادث”.

واستمر البيان: “وفي حديث مع قائدة مكتب التحقيقات في مركز شرطة مسغاف، النقيب عدي أوحانا قالت: “خرج مواطنون من منازلهم وألقوا القبض على المشتبه، وبإستعمال القوة وضعوه في أحد المخازن واتصلوا بنا”. وأضافت: “بدأ السكان بالتجمع حول المخزن، وقام أفراد الشرطة باعتقاله، واحيل للتحقيق. اما بالنسبه لشريكه الذي هرب من المكان لم يتم اعتقاله بعد والمتهم لم يتعاون مع الشرطة في التحقيق ولم يبلغ عن الشخص الذي أرسله لإطلاق النار. كما اضافت: “إن هذا الحادث يشير إلى ظاهرة جديدة نلحظها مؤخّرًا، وهي أن الكثير من المواطنين لم يعودوا خائفين من المجرمين ويمدون يد العون والمساعدة للشّرطة عندما تكون هناك حاجة للمساعدة. المواطنين يتصرفون بشكل شجاع ويظهرون التصميم ويتعاونون معنا، حتى في الحالات التي يعرفون فيها المشتبهين””. وفقًا للبيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا