سارة نور تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “العودة”.. بطولة شريف سلامة

0 7٬964

تشارك الفنانة سارة نور في مسلسل جديد يحمل اسم “العودة”، والذي يشارك به كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، أحمد والي، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبدالعظيم وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

شخصية “صعيدية”

ومن جانبها كشفت سارة نور عن تفاصيل شخصيتها بالعمل، وذلك من خلال بيان إعلامي لها، حيث تقدم سارة شخصية فتاة صعيدية، تتعرض للكثير من الصعاب، وأثناء ذلك تقرر الوقوف أمام هذه الصعاب ومحاربتها بقوة لتحقق ما تريده.

أحداث “العودة”

وتدور أحداث مسلسل “العودة” المكون من 30 حلقة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، وخلال أحداثه يعيش شريف سلامة قصة حب تجمعه بالفنانة تارا عماد.
جدير بالذكر أن الفنانة سارة نور شاركت مؤخراً في مسلسل “الأصلي” الذي تم عرضه خلال الشهور الماضية، وشارك في المسلسل عدد من النجوم، منهم ريهام عبدالغفور، منال سلامة وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج أحمد حسن ومن تأليف أمين جمال وإنتاج شركة أروما.
ودارت أحداث مسلسل “الأصلي” في إطار اجتماعي، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة، فريال، فريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا