زيارة شتوية إلى سويسرا غنية بالتجارب والنشاطات السياحية

Photo by Leila Azevedo on Unsplash
0 8٬103

تعتبر سويسرا وجهة غنية بالبحيرات الفيروزية المتلألئة والمدن الساحرة والجبال والقرى الخلابة، الأمر الذي يفسر تربع هذه الوجهة على قائمة الأماكن السياحية الجذابة للمسافرين من مختلف الأذواق.

play-rounded-fill
نصائح عند السفر إلى سويسرا

الحصول على تذكرة السكك الحديدية السويسرية

تتمتع سويسرا بإطار قطارات واسع ويمكن الذهاب إلى أي مكان عن طريق السكك الحديدية والنقل، بطاقة السفر السويسرية هي تذكرة سلسة تمنح المسافر الدخول الكامل إلى سويسرا، لذا يتم الحصول أيضًا على خصم بنسبة 50% على معظم عربات النقل الجبلية وخطوط السكك الحديدية علاوة على ذلك، هناك حرية الوصول إلى المتاحف والمعارض.
اللغة
تعد الفرنسية والألمانية والإيطالية من بين اللغات الأكثر استخدامًا، على الرغم من أن الإنجليزية هي اللغة المستخدمة بشكل عام.
مراقبة وقت إغلاق المحلات التجارية
العديد من المتاجر تغلق أبوابها لفترة طويلة خلال المساء، حيث يستمتع أصحاب المتاجر بالنوم أو الاسترخاء، تغلق المتاجر حقًا في وقت مبكر من المساء بالإضافة إلى ذلك، يظل هذا العدد الكبير من المتاجر مغلقًا يومي الأحد والاثنين.
عدم الاعتماد على وسائل النقل المفتوحة
تتوقف معظم وسائل النقل العام عن الخدمة بعد الساعة 12 ظهرًا، كما أنه يجب التأكد من تحديد كيفية العودة إلى السكن.
أخذ دراجة مجانية
هناك أماكن في المجتمعات الحضرية مثل نوشاتيل وجنيف وزيورخ وبرن حيث يمكن استئجار دراجة هوائية دون دفع أي شيء، يجب ببساطة إحضار بطاقة هوية للتأكيد.
المشي لمسافات طويلة مجاني
في حين أن سويسرا معروفة بكونها مكلفة، إلا أنها معروفة أيضًا بكونها مثالية، يتم الترحيب بالمسافرين من خلال بحيرات جبال الألب والمروج المليئة بالأزهار وغير ذلك الكثير، بغض النظر عن الموسم، لذلك لا يكون هناك حاجة في الأساس إلى إنفاق الكثير للاستمتاع بالمناظر الخلابة في سويسرا.
الانتباه للارتفاعات العالية
نظرًا لأن سويسرا تنعم بجبال الألب، وهناك في الواقع طرق مختلفة للوصول إلى منطقة مرتفعة في دقائق قليلة، فمن المستحسن الحفاظ على رطوبة الجسم وأخذ فترات راحة كافية أثناء المشي لمسافات طويلة.
متي تذهب إلى سويسرا؟
إن أشهر الشتاء (يناير، فبراير) هي خيار أفضل لراغبي التزلج والجليد، ولكن في حالة الرغبة في السفر إلى المزيد من المدن والمشي لمسافات طويلة في الجبال، فإن شهري مايو ويونيو وسبتمبر أكثر ملاءمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا