زفاف ياسمين صبري ومحمد عادل إمام يتصدر فيديو أبو نسب

0 8٬416


بمشهد من حفل زفاف ياسمين صبري على محمد عادل إمام، تم طرح الإعلان التشويقي الأول لفيلم “أبو نسب”، الذي يعد التعاون الثالث بين النجمين، ومن المقرر عرضه داخل مصر يوم 21 ديسمبر المقبل، بينما يعرض في كل دول الخليج يوم 28 ديسمبر، ليدشن باقة أفلام موسم منتصف العام الدراسي وبداية العام الجديد.

الإعلان تم طرحه في منصات محمد إمام وياسمين صبري على مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيت متزامن، وبتعليق واحد يقول: توكلنا على الله، الإعلان الأول لفيلم أبونسب ٢١ ديسمبر بجميع سينمات مصر، و٢٨ ديسمبر في كل الوطن العربي.

ماجد الكدواني والد ياسمين صبري “زعيم عصابة”
وظهر محمد إمام في إعلان فيلم أبو نسب في حفل زفافه من ياسمين صبري، على أنغام أغنية «عريسنا الزين»، وبعد عدة مطاردات بفستان الزفاف، يظهر ماجد الكدواني ليكشف أنه زعيم عصابة ويجسد شخصية والد ياسمين صبري، ويقدم محمد إمام للعصابة واصفا إياه بـ “أبو نسب”.

أبطال فيلم «أبونسب»
فيلم «أبونسب» بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

أحداث فيلم “أبو نسب”
وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش في ثالث عمل يجمعهما، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018، ويعودان للعمل معاً بعد غياب 5 سنوات في فيلم “أبو نسب”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا