ريهام حجاج تكشف سبب عودتها للكوميديا الشعبية في رمضان 2024

0 7٬663
play-rounded-fill
بعد ثلاث سنوات من التخصص في تقديم شخصية سيدة المجتمعات الراقية الجادة، كشفت النجمة ريهام حجاج عن إطلالتها بشخصية كوميدية شعبية في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، مؤكدة أن مسلسلها الجديد “صدفة” يمثل تجربة مختلفة عن كل أعمالها السابقة، ويستهدف قطاعاً عريضاً من جمهور الشباب.

وأضافت ريهام حجاج، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “في المساء مع قصواء”، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، أن الجمهور لاحظ في السنوات الثلاث الماضية أنها تقدم شخصية سيدة من الطبقة الراقية، وتخيل البعض أنها تعمدت هذا، ولكن الحقيقة أنها لم تجد طوال الفترة الماضية نصاً متميزاً يعيدها لتجسيد شخصية الفتاة الشعبية.

ريهام حجاج: “صدفة” سيرسم الابتسامة على الوجوه

وواصلت قائلة: “قمت بأدوار شعبية كتيرة قبل كده، وبقالي كتير ماعملتش ده، والمسلسل مختلف به قصة ودراما، ويرسم الابتسامة على الوجوه”.

وأشارت ريهام حجاج إلى أن مسلسل “صدفة” يمثل التعاون الثالث لها مع المخرج سامح عبد العزيز، والرابع مع المؤلف أيمن سلامة، وأنهم جميعاً اتفقوا هذا العام على تقديم تجربة مختلفة.

وأكدت ريهام حجاج أن مسلسل “صدفة” ينتمي إلى تصنيف الدراما الاجتماعية الكوميدية، وقالت: “العمل مليء بالإثارة والتشويق”، موضحة أن دورها يتمثل في الفتاة التي تُدعى “صدفة”، وهي مدرّسة تاريخ، وخلال المسلسل ستتعرض لصدفة تغير مجريات الأمور.

وأكدت ريهام حجاج أنها سعيدة بالعمل رفقة الفنان الكبير خالد الصاوي، والنجم الواعد عصام السقا، وعدد كبير من النجوم.

تفاصيل مسلسل “صدفة”

تدور أحداث مسلسل “صدفة” حول فتاة اسمها صدفة عجيبة، تجد نفسها فجأة في حياة أشهر مصفف شعر وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي، يدعى فؤاد مهران، ويقوم بدوره خالد الصاوي.

وتتصاعد الأحداث في إطار مشوق مليء بالمفاجآت، في ظل محاولات كشف تفاصيل حياة الفتاة صدفة، وما يحيط بها من غموض، وهل سيقوم فؤاد مهران بالتعامل معها أو محاولة إيذائها؟ خصوصاً إذا كان الأمر له علاقة بابنته الصغيرة، وسعيه لمعرفة ما الذي يجمع بين الابنة وصدفة، ولماذا تتدخل الأخيرة في حياتهما، وهل هناك أسرار خطيرة أصبحت على علم بها؟

يشارك في بطولة مسلسل “صدفة”: سلوى خطاب، ميار الغيطي، رشدي الشامي، عصام السقا، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد، هشام منصور، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة فانتدج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا