ريم سامي بأول تعليق على صور حفل زفافها .. شاهدوا الصور

ريم سامي في حفل زفافها - الصورة من حسابها على إنستغرام
0 8٬383

شاركت الفنانة الشابة ريم سامي جمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عدداً من الصور من جلسة تصوير حفل زفافها، وعلقت عليها قائلة :”كان يا ما كان”.
كما قدمت ريم سامي الشكر لكل الفريق الذي ساهم في خروجها في ليلة زفافها بإطلالة رائعة، وعلى رأسهم مصمم فستانها العالمي زهير مراد، وقد جاءت جلسة التصوير بشكل كلاسيكي حيث جمعت بين الصور الملونة والأبيض والأسود.

ريم سامي تحتفل بزفافها

وقد احتفلت ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي مساء أمس الجمعة 17 مايو، بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد المغازي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بالقاهرة، وسط حضور كبير من الأصدقاء والأهل.
وقد شاركت الإعلامية بوسي شلبي، عدداً من الفيديوهات من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” من حفل الزفاف، والذي حضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي والإعلاميين أبرزهم روجينا وزوجها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وياسر جلال، نبيلة عبيد، أروى جودة، أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، ريهام حجاج، سوسن بدر والإعلامي عمرو الليثي.
ومن نجوم الغناء أحيا الحفل النجم الكبير عمرو دياب والذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه منها : “يا أنا يا لا، دا لو اتساب، بحبه وغيرها”، مع تفاعل كبير من جانب العروسين والحضور، كما حرص المخرج محمد سامي مشاركته الرقص في الحفل .

العروس بإطلالة كلاسيكية

وقد أطلت ريم سامي بإطلالة كلاسيكية خاطفة للأنظار، بفستان أبيض من الستان مزود بذيل طويل، وارتدت قفازاً شفافاً أنيقاً، كما اعتمدت تسريحة الكعكة الجميلة مع أكسسوارات شعر مناسبة أيضاً للفستان، ومكياج بالألوان الترابية الناعمة أظهر رقة وجمال ملامحها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا