رولا بقسماتي تعليقاً على أحداث الخائن: منحب بعض

رولا بقسماتي- الصورة من حسابها على إنستغرام
0 7٬415

استعادت الفنانة اللبنانية رولا بقسماتي ذكريات تصوير مسلسل الخائن بنسخته العربية وذلك من خلال لقطات وكواليس من التصوير في ظل تصاعد أحداث العمل والمواجهات بين أبطاله.

وسط الثلوج وأجواء مميزة

ونشرت رولا بقسماتي فيديو وصوراً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من كواليس تصوير مسلسل “الخائن” وظهرت في الفيديو برفقة النجمة السورية سلافة معمار وهما وسط الثلوج خلال التصوير حيث قالتا إن هناك برداً شديداً.

ومازحت رولا بقسماتي جمهورها بالتأكيد على أن نجوم العمل يحبون بعضهم على عكس ما يظهرون في المسلسل وقالت في تعليقها على الصور والفيديو: “بعض اللحظات السعيدة نحنا وعم نصور الخائن ويلي ما بتعكس شخصيات المسلسل بس نحنا والللهي منحب بعض بالحياة.. صدقو”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي رولا مع الصور وأكدوا أنهم يتابعون المسلسل بشغف وانتظار، كما تفاعل عدد من نجوم العمل مع الفيديو والصور ومنهم سلافة معمار وخالد شباط.

أحداث متسارعة والجمهور متشوق

وتتسارع أحداث مسلسل الخائن بصورة كبيرة بتصاعد المواجهات بين “سيف” و”أسيل” و”تيا” والصراعات الكبيرة بينهم وخصوصاً بعد أن بدأت أسيل الانتقام من خيانة سيف لها وردود الأفعال والانعكاسات على الجميع بعد ذلك.

ويحقق العمل الذي يتم عرضه حالياً على قناة mbc ومنصة “شاهد” نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية وتفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور عبر مختلف منصات السوشيال ميديا ليدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض العمل.

والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرين.

ريتا حرب شوقت جمهورها للأحداث القادمة أيضاً

من جهتها كانت الفنانة ريتا حرب قد شوقت جمهورها للأحداث القادمة من المسلسل حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” فيديو ومجموعة من الصور أظهرت من خلالها كواليس التصوير وبعض اللقطات المميزة مع فريق العمل بالإضافة إلى كواليس تصوير المشاهد ومنها مواجهة “تيا” مع والدها وتدخل “نورا” وغيرها من الصور التي تظهر السعادة والانسجام بين فريق العمل.

وقالت ريتا في تعليقها على الصور والفيديو: “شوية كواليس وذكريات حلوة من تصوير الخائن مع عيلة المسلسل”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ريتا حرب ومتابعي العمل مع الصور والفيديو وعبروا عن إعجابهم بالعمل وترقبهم لأحداثه وما ستؤول إليه المواجهات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا