روجينا بعد حلق شعرها في مسلسل ستهم.. أقسم بالله ما أعملها تاني أبداً

0 5٬867

رفضت الفنانة روجينا، تكرار تجربة قص شعرها نهائيا من أجل أي عمل فني آخر، وقالت إنها أصيبت باكتئاب وقت تصوير مسلسل “ستهم” الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، واعتبرت روجينا زوجها أشرف زكي “الجندي المجهول” وراء نجاح المسلسل.

وقالت روجينا خلال لقاء لبرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية «النهار»، إن مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، أقنعها بقص شعرها لتكون الشخصية أكثر واقعية، لافتة إلى أنها ترددت بشأن الأمر في البداية.

أشارت إلى أنها وافقت على قص شعرها من باب خوض التجربة بشكل واقعي بالكامل، وقالت إنها تألمت كثيرًا بعد حلق شعرها وتصويرها لأحد المشاهد الذي يتطلب رش مادة شبيهة بـالسبرتو أو الكحول الأحمر على جسدها بالكامل.

وذكرت أن المخرج طلب منها حلق شعرها مرة أخرى؛ بسبب الراكورات، وقالت: قلت له أقسم بالله ما أعملها تاني أبدا، جات لي حالة نفسية وكنت مكتئبة وخايفة إن شعري ميطلعش تاني، تجربة صعبة جدًا وقلت لنفسي ليه قررت أعمل كده، أنا بحب الفن والدور لكن مش للدرجة دي.

وعن تحضيرها للدور، أوضحت أنها اطلعت على تجارب العديد من النساء اللاتي عملن بمهن الرجال، حتى تقف على معاناة كل شخصية فيهم وطريقة عملها والمعوقات التي واجهتها.

أضافت: الفكرة إن الست نزلت بتوب الرجال عشان تتعايش مع الرجال، والأمر بالنسبة لي كان محتاج مذاكرة كبيرة للشخصيات ومعايشة؛ لكن الواقع أصعب.

ونوهت أنها شعرت بالتوتر والقلق والخوف بعد المرة الأولى التي ارتدت فيها ملابس الرجال الصعايدة، ورؤية نفسها في المرآة، مضيفة أن المخرج طلب منها تقليد نظرة معينة، الأمر الذي زاد من توترها.

وروت أنها تواصلت مع المخرج بعدما عادت إلى منزلها وأخبرته أنها لا تمتلك ملكة وموهبة التقليد، لكنها بارعة في خلق الشخصية، مستطردة: قلت له لو هما 5 ستات اشتغلوا شغل الرجالة أنا هبقى السادسة، هعمل شخصية أخلقها من جديد وأعايش النص المكتوب، وأوصل لحد ما أبقى شخصية جديدة.

زوجي “الجندي المجهول” وراء نجاح مسلسل “ستهم”
ووجهت روجينا الشكر لطاقم العمل بمسلسل ستهم ولزوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، قائلة: هناك أشخاص يجب أن أشكرهم لأني من دونهم لن أظهر بهذا الشكل، في البداية بالطبع الله سبحانه وتعالى، وهذا المسلسل مشروع مهم للغاية، وعندما تحدثت مع السيدات هزوا قلبي بشكل كبير، وسيدة من السيدات قالت لي جملة وهي: تفتكري إحنا المشهد ده ممكن يعملنا حاجة، وإلى الآن أتذكر هذه الجملة، واكتشفت أن معاناة الأشخاص أصعب من الموجودة في التمثيل، والمسلسل كان فكرة صعبة وأنا أحب التحدي.

تابعت قائلة: الممثل دائمًا يحتاج لدور صعب، بشكر أستاذ ناصر عبد الرحمن للغاية لإنه بيحب وطنه، وبيكتب لأهل الصعيد من حبه لهم، وتشرفت بالعمل معه، وجهزنا برومو للمسلسل من البداية، وأشكر أشرف زكي لأنه الجندي المجهول في مسلسل ستهم، والوحيد الذي كان يقاتل من أجل الفكرة، وبشكر زمايلي جميعهم، لأنهم عملوا في المسلسل بقلوبهم، وكانت مباراة تمثيلية وممتعة، وأشكر الجمهور لإنصاف المسلسل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا