رمضان 2024.. نادين نجيم ومحمد الأحمد من كواليس التصوير: رح نتجمد

0 7٬065
play-rounded-fill
شوَّق النجمان السوريان محمد الأحمد واللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورهما لأحداث مسلسل “2024” الذي سيخوضان من خلاله سباق موسم دراما رمضان 2024، وظهر النجمان وسط أجواء باردة جداً وهما يرتديان الكثير من الملابس بسبب البرد الشديد في موقع التصوير.

نادين نجيم: البرد جمد رأسنا

نشرت نادين نجيم مقطع فيديو عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهرت من خلاله برفقة النجم السوري محمد الأحمد من كواليس التصوير، وظهر النجمان وهما يتحدثان والأجواء باردة جداً؛ حيث كشفت نادين أنها اضطرت أن تلف نفسها بغطاء من شدة البرد، بينما قال محمد الأحمد إن اسم المسلسل هو “2424”؛ ما أثار ضحك نادين نتيجة هذا الخطأ، وقالت نادين خلال الفيديو: “الحرارة بالتأكيد تحت الصفر، ولكن فدا المسلسل”.

ومسلسل “2024” هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدَّمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدِّم الموسم الثاني من العمل، الذي يحمل عنوان: “2024”، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عدد كبير من النجوم؛ حيث تتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

نادين نجيم ومحمد الأحمد من كواليس 2024 -الصورة لقطة شاشة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

احتفال صاخب بيوم ميلاد نادين نجيم

من جهةٍ أخرى احتفلت النجمة اللبنانية نادين نجيم بيوم ميلادها وسط أجواء مميزة؛ حيث نشرت الكثير من مقاطع الفيديو عبر “ستوري حسابها على إنستغرام”، وظهرت برفقة خطيبها وعدد كبير من أصدقائهما وسط أجواء صاخبة.

بينما كان خطيب نادين نجيم قد فاجأها بتحضير أجواء رومانسية مميزة للاحتفال بهذه المناسبة، وهو ما جعل نادين نجيم في غاية السعادة.

وظهرت نادين في الفيديوهات المنشورة، وهي ترقص برفقة خطيبها وأصدقائها وسط أجواء من الفرح والسعادة التي كانت بادية على الجميع، كما قامت نادين نجيم بتقطيع قالب الكيك بصحبة خطيبها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا